top of page

أرقى مذاقات المأكولات العالمية في فنادق ريكسوس مصر.





تمتّع برحلة تذّوق حصرية لأشهى الاطباق العالمية مع باقة "الإقامة في واحد، والمتعة في إثنين"، التي تُشكل تعاوناً مُميّزاً بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت.


وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: "نلتزم تجاه ضيوفنا بالحرص على أن لا تكون منشآتنا مجرد وجهة مثالية رائعة لقضاء العطلات والاسترخاء فقط، ولكن بأن تتميّز أيضاً بجودة فن الطهي الذي تنفرد به مجموعة ريكسوس على خريطة الطهي العالمية".


وتفخر فنادق ريكسوس مصر بتوفير رحلة تذوّق راقية لضيوفها من خلال النكهات الغنية المُستقاة من كافة أرجاء العالم. وخلال إجازتك الترفيهية الساحرة في إحدى منشآت فنادق ريكسوس في خليج نبق أو على ساحل البحر الأحمر، يمكنك تذوّق مزيج لا متناهٍ من النكهات داخل أيّ من مطاعم الفندقين الـ 16.


تمتّع بروعة الطهي العالمي مع مجموعة غنية لا محدودة من الخيارات اللذيذة. استمتع بمجموعة شهية من المأكولات العالمية بدءاً من التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية، وصولاً إلى ألذّ أطباق الشرق الأقصى مع مجموعة مختارة بعناية من شرائح اللحم الفاخرة المُعدّة للذواقة، المأكولات البحرية، والأطباق العضوية.


1 comentario


mohamedlekhwa
08 nov 2020

إنت مستواك راقي لازم أي مكان تكتب عنة يبقي راقي وجميل

Me gusta
bottom of page