أروع عروض "باليه كييف سيتي" حصرياً في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيتمصر، 29 يوليو 2022




أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر عن استضافة فرقة "باليه كييف سيتي" الشهيرة لتقديم عروضها الحيّة في فنادق ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت، وذلك في الفترة ما بين 24 يوليو وحتى 17 أغسطس 2022، في خطوة لمنح ضيوفها وزوارها فرصة الاستمتاع بدلال ترفيهي لا يُنسى.

تعليقاً على هذه الاستضافة المُميّزة، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: "يُشرّفنا أن نُقدّم فرقة "باليه كييف سيتي" لأول مرة في مصر. وبصرف النظر عن التزامنا التام بتقديم خدمة ضيافة عالمية المستوى، فإننا نواصل العمل باستمرار لخلق ذكريات دائمة لضيوفنا من خلال تنظيم مثل هذه الحفلات الموسيقية والفعاليات الشهيرة".

وتُقدّم فنادق ريكسوس إيجبت فرقة "باليه كييف سيتي" لأول مرّة في مصر. ويمكن للضيوف الحصول على فرصة نادرة ومُتميّزة لمشاهدة راقصات الباليه خلال تأدية أروع العروض الحيّة لأشهر المسرحيات الكلاسيكية الموسيقية الذائعة الصيت عالمياً مثل: بحيرة البجع، كسّارة البندق، روميو وجولييت، الجمال النائم، شهرزاد، الحفل الهزلي، دون كيشتوت، شوبنيانا وجيزيل.

وتوالت ردود الفعل الرائعة من الضيوف الذين حضروا العرض الأول يومي 24 و 27 يوليو، فيما يستعدّ الفندقان حالياً للمرحلة الثانية، حيث ينطلق الحفل الحيّ في ريكسوس شرم الشيخ يوم 30 يوليو، ويتواصل أيام 3، 10 و 17 أغسطس. بينما ستكون العروض في فندق ريكسوس بريميوم سيجيت أيام 29 يوليو، 2، 7 و 14 أغسطس.


للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 620 64 34 65 20+

التواصل عبر البريد الإلكتروني: magawish@rixos.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com

للمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixospremiumseagate، https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

https://www.instagram.com/rixossharm/

https://www.facebook.com/rixossharm/,


انتهى



نبذة عن فنادق ريكسوس

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.