ألوفت خور دبي يقدم يستقبل فصل الصيف بسلسلة من باقات الإقامة المميزة



احتفاءً بحلول فصل الصيف، أعلن فندق ألوفت خور دبي، وجهة الإقامة الفريدة ذات الموقع المتميز في قلب مدينة دبي والإطلالة الخلابة على مياه خور دبي الزرقاء المتلألئة، إطلاق سلسلة من باقات الإقامة المميزة التي تتيح للضيوف من العائلات والأصدقاء الاستمتاع بأطول فترة إقامة وبأقل الأسعار، وتتضمن طيف واسع من المزايا الحصرية الكفيلة بحصولهم على تجربة الإقامة الأمثل.

فمن خلال باقة "أطل فترة الإقامة ووفر أكثر" يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في أحد غرف الفندق المميزة ذات التصاميم الداخلية الراقية والإطلالة الساحرة لمدة 3 ليالي أو أكثر والاستمتاع بأسعار مرنة تتضمن العديد المزايا ومنها، خصم نسبته 20% في كافة المطاعم والمقاهي التابعة للفندق، وقسيمة تسوق بقيمة 100 درهم يحصل عليها الضيوف بمجرد وصولهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يقع على اتصال مباشر بمركز تسوق سيتي سنتر ديرة. الأمر الذي يتيح للضيوف تجربة تسوق سلسلة ومرنة.

أما باقة الإقامة الصيفية العائلية المثالية فتتيح للضيوف من العائلات الاستمتاع بإقامة مترفة في أحد غرف الفندق الواسعة المجهزة بكل ما يلزم لمنح الضيوف تجربة إقامة لا تضاهى، فضلًا عن الإطلالة البانورامية الخلابة على أفق مدينة دبي وخور دبي. وتتضمن هذه الباقة المميزة سلسلة من المزايا الحصرية التي يمكن الحصول عليها مع كل حجز (للغرفة الواحدة)، وتشمل وجبة إفطار مجانية لشخصين، ومشروبين مجانيين في "هانشي فو" ومشروبين مجانيين في "إبيتوم دبي"، وقسيمة بقيمة 75 درهم إماراتي للشخص الواحد يمكن استخدامها على مجموعة مختارة من جلسات العناية المتوفرة في "دريم ووركس" سبا، وأسعار خاصة لتذاكر سينما فوكس OUTDOOR، وبطاقتي دخول مجانيتين لطفلين لماجيك بلانيت، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 بعد الظهر.

علاوةً على ما سبق، يقدم فندق ألوفت خور دبي لضيوفه خصم بقيمة 50% على حجز الغرفة الثانية، ويعد هذا العرض الخيار الأمثل للعائلات المكونة من أطفال تقل أعمارهم عن 16 سنة، ويمكن الحصول عليه بمجرد حجز الغرفة الأولى. ومن خلال هذا العرض المميز يمكن للعائلات إمضاء أوقات مميزة برفقة بعضهم البعض مع الاستمتاع بطيف واسع من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الرياضية ضمن أجواء عائلية بامتياز.