top of page

اكتشفوا الفخامة والرفاهية في سويسرا 2024




تتجسد الروعة والأجواء الساحرة والاسترخاء التام في رحاب وجهات الفخامة السويسرية، حيث يتناغم جمال الضيافة وعراقة التقاليد مع رونق البنية التحتية العصرية والأناقة الفريدة. تتميز هذه الأماكن بعمارتها الفاتنة وتصميمها الأنيق، وتقدم لضيوفها فرصة فريدة للغوص في عالم من المتعة الحسية، وتذوق أشهى الأطباق، واقتناء أرقى العلامات التجارية في أجواء أنيقة تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة والطبيعة الخضراء.


استكشاف غراوبوندن

تتألق منطقة غراوبوندن في شرق سويسرا بمناظرها الطبيعية الساحرة، وتفتخر بمنتجعاتها الصحية ذات المستوى العالمي، وفنادقها الأنيقة، ومطاعمها الحاصلة على نجوم ميشلان، فضلاً عن شوارعها التجارية الشهيرة التي تجذب عشاق التسوّق من كل مكان.


غراوبوندن.. جوهر الجمال الألبي

تدعوك غراوبوندن إلى رحلة استكشافية لا مثيل لها لاكتشاف غناها الطبيعي وتراثها الثقافي العريق. من القمم الشامخة لجبال الألب السويسرية إلى الوديان الهادئة، تعكس المنطقة بكل تفاصيلها جمال الألب الأخّاذ. تنثر القرى الساحرة جمالها على هذه الأرض، كل منها يتميّز بجاذبية فريدة تأسر القلوب.

وتتاح للزوار فرصة الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المغامرات في الهواء الطلق، من منحدرات التزلج المثيرة إلى مسارات المشي الخلابة.




حيث تلتقي الطبيعة بالفخامة

لمحبي الطبيعة الراغبين في تجربة العيش الملكي، توفر غراوبوندن تجربة لا تنسى. إنها المكان الأمثل لمن يسعون إلى الاستجمام في ملاذات فاخرة بإطلالات جبلية ساحرة، والاستشفاء في الينابيع الحرارية، وتذوّق أشهى الأطباق في أرقى المطاعم.


جنيف: المدينة الدولية

جنيف، المعروفة عالمياً بفخامة التسوّق وفن الاسترخاء، حيث تعبق الجودة السويسرية في كل خدمة مقدمة. تنقلك جولة في عالم صناعة الساعات العريقة، التي لطالما كانت جزءًا لا يتجزأ من تاريخ وهوية المدينة، لاستكشاف هذا الفن الدقيق الذي يجمع بين الرقي والدقة المتناهية. كما يُتاح لك فرصة تركيب ساعتك الخاصة، لتبقى ذكرى لا تُنسى من جنيف.


فو: الفخامة والسحر

تمتع بجولة استثنائية في مدن لوزان ومونترو الخلابة، الواقعتين في كانتون فو، حيث تتألق المياه الفيروزية لبحيرة جنيف كخلفية مثالية لاستكشافاتك. تعرّف على تاريخ وثقافة المنطقة بينما تتجوّل في شوارعها العتيقة، ولا تُفوّت زيارة المتحف الأولمبي. كما تعدكم مونترو ببساتينها الخضراء ومهرجان الجاز الشهير بتجربة لا تُنسى، تُكملها زيارة قلعة شيون العريقة.



لوغانو: حيث تلتقي الثقافات

تقع لوغانو بشكل مثالي بين البحيرة والجبال، وتُعدّ وجهة فريدة تجمع بين الضيافة السويسرية وأناقة الحياة المتوسطية. تقدم المدينة تجارب ثقافية غنية ومغامرات عائلية في أحضان الطبيعة الخلابة، ما يجعلها مقصدًا يستحق الزيارة والعودة إليه.


زيوريخ: واحة عالمية

تنسج زيوريخ، بتاريخها العريق، تجربة فريدة تمزج بين الثقافة والفخامة العصرية، موفرةً ملاذاً للعائلات والمسافرين. تغوص في عالم التسوق الحصري وتجارب الطعام الفاخرة، وتستمتع بالأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، من الاسترخاء في حديقة حيوانات زيوريخ إلى استكشاف المعالم الأيقونية للمدينة.

コメント


bottom of page