الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من سلطان عُمان للتهنئة بعيد الأضحى ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون الثنائي
- 25 مايو
- 1 دقيقة قراءة

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان سلطنة عُمان الشقيقة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وصرّح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن جلالة السلطان هيثم بن طارق أعرب خلال الاتصال عن خالص التهنئة للسيد الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق دوام الأمن والاستقرار، وأن يعيد الله هذه المناسبة المباركة على البلدين الشقيقين، والأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليُمن والبركات.
وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب عن بالغ تقديره وامتنانه لجلالة السلطان على هذه التهنئة الأخوية الكريمة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ سلطنة عُمان وشعبها الشقيق، وأن يحقق لها المزيد من التقدم والازدهار، وأن تنعم المنطقة بالأمن والاستقرار.
وأوضح المتحدث الرسمي أن الاتصال شهد تأكيدًا متبادلًا على عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مصر وسلطنة عُمان، مع التأكيد على أهمية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويدعم مسيرة العمل العربي المشترك.
هذه الصياغة مناسبة للنشر الصحفي بصيغة رسمية ومهنية على نمط الصحف الكبرى مثل اليوم السابع.


تعليقات