باقات رمضانية مميزة في منتجع دانات جبل الظنة إقامة فاخرة وتجارب ذوقية لا تضاهى



احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، يقدم منتجع دانات جبل الظنة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الراقية في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية المميزة ضمن أجواء رمضانية فريدة مثالية للاجتماعات العائلية الدافئة ودعوات الإفطار والسحور الفاخرة.


حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بإقامة مميزة يتخللها بوفيه إفطار وسحور فاخرين يضمان تشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية التقليدية لشخصين بالغين وطفلين. وذلك بأسعار تبدأ من 555 درهم إماراتي. حيث تتوفر إمكانية الإقامة بالمجان للأطفال من جميع الفئات العمرية، أما الوجبات فتتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات، ومقابل 35 درهم إماراتي للطفل الواحد للوجبة الواحدة للأطفال من عمر 7-12 سنة.



كما يمكن للضيوف صنع ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم خلال الشهر الفضيل، مع الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها الكثير. بالإضافة إلى برك السباحة والشاطئ الخاص والمسبح الخاص بالأطفال.


وبما أن شهر رمضان المبارك هو الوقت الأمثل للتأمل والتفكر وإعادة التوازن والصفاء للحياة، يقدم المنتجع الصحي للضيوف خصم بقيمة 25% على كافة جلسات العناية والاستجمام المتاحة ضمن أجواء مميزة.