بالصور.. النجم المصري سامح يسري يتألق في حفل أوسكار الرائدات بالعقبة..




النجم المصري سامح يسري يتألق ويقود قافلة الإبداع بسحر وتأثير القوى الناعمة في النسخة الخامسة من أوسكار الرائدات وسط حضور لفيف من النجوم في شتى المجالات بمدينة العقبة الاردنية أروع الأماكن السياحية.

وقد قام القائمين على تنظيم أوسكار الرائدات بتكريم الفنان سامح يسري الكي قام باحياء حفل ختام الملتقى بمجموعة من أغانيه وأغاني عبدالحليم حافظ التى ابهرت الحضور الكبير الذي تجاوب معه.


وقد تم تكريم النجم سامح يسري على مجمل اعماله الفنية والسينمائية وموهبته وقدرته على الغناء بأكثر من لغة، وأبرزهم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية .



وعن مشاركته فى إحياء هذا الاحتفال، قال النجم سامح يسرى، إنه دائما يسعى لتحقيق المزيد من التواصل مع الأشقاء فى الدول العربية ، وتمثيل مصر فى مختلف المحافل الدولية بصورة مشرفة تليق بعراقتها ومكانتها، حرصا على امتداد العلاقات بجذورها وأصالتها وهويتها .

وأكد يسري أن أوسكار الرائدات برئاسة نعيمة البدوي بدوراته الخمس الذي شارك فيها خلق نوع من التواصل ونشر السلام والمحبة والتقارب بين الشعوب.

وأشار الفنان سامح يسري، إلى أن للقوى الناعمة سحرها وتأثيرها الإيجابي على كل المجتمعات من خلال الاحتفالات والدراما والبرامح التليفزيونية، بالتعاون والإنتاج المشترك بأحدث التكنولوجيا، وهذا هو التواصل الهادف على المستويين الثقافي والفني، والانفتاح على المجالات الأخرى في التجارة والسياحة والاستثمار..

وقد شهد حفل تكريم وتسليم جوائز الدورة الخامسة من اوسكار الرائدات الذي نظمته جمعية ثقافات بلا حدود والمركز الريادي للتدريب على حقوق الانسان، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، كبار الشخصيات من كافة أنحاء العالم.

وحضر الحفل نجوم جدد في الاعلام والبلوجرز..

الاعلامي علي عذاب وكفايه أبوديه،

بلوقر سياحه

والشيخة لولوة علي آل خليفة، والجازي حمد الرميحي ( سيدة اعمال )

والاعلامية رانيا ابراهيم، وسيدة الاعمال السعودة مها النعيمي، والشاعر والاعلامي زاهي وهبي

وتصميم مصمم العالمي آدم عفارة.