top of page

بان هوم أصبح خطوة أقرب إليكم - الفرع الثاني بالرياض







·  تستعد العلامة التجارية الإماراتية لافتتاح فرعها الثاني في طريق الملك عبدالله بالرياض، المملكة العربية السعودية

·   سيعرض هذا المتجر تشكيلة واسعة من منتجات الديكور والأثاث المنزلي التي تم تصميمها بعناية لتلبية التفضيلات الراقية للمتسوقين السعوديين، كما ستقدّم بان هوم لعملائها بمناسبة الافتتاح عرض مشترياتك كلها علينا، وذلك من 3 إلى 12 أبريل 2024

 

الرياض: الأسرة العربية


أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الثاني في المملكة العربية السعودية. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الثاني الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

 

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 50,000 قدم مربع، ويقع على طريق الملك عبدالله بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام، مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلى حديقة المنزل الخارجية.

 

على نحو آخر، يقدم المتجر الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة. هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديدة ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

 

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 20 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والسعودية، يمثل افتتاح متجر ثاني في عاصمة المملكة مرحلة توسع مثيرة و ناجحة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متاجر أخرى في المنطقة خلال عام 2024، إلى جانب متجرين أخرين في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

 

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة متجرنا الجديد الواقع على طريق الملك عبدالله، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحاً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

Σχόλια


bottom of page