top of page

(بينانس) تقوم بتوزيع ما يصل إلى 3 ملايين دولار من عملة BNB للمستخدمين في منطقة الزلازل بالمغرب



المغرب: الاسرة العربية


استجابتًا للأحداث المأساوية التي سببها الزلزال الأخير في المغرب، ستقوم مؤسسة Binance الخيرية بتوزيع ما يصل إلى 3 ملايين دولار من عملة BNBلمستخدمي Binanceالذين تم تحديدهم على أنهم يعيشون في المناطق المتضررة من المأساة.

سيتم تحديد هوية المستخدمين بناءً على إثبات العنوان (POA) الذي تم إكماله قبل التاسع من سبتمبر 2023 في إقليم مراكش-آسفي، الذي عانى من التأثير الأكبر. المستخدمون الذين أكملوا إثبات العنوان قبل هذا التاريخ في منطقة مراكش-آسفي سيحصل كل منهم على 100 دولار من عملة BNBمباشرة في حساب Binanceالخاص بهم.


نحن ندرك أن العديد من المستخدمين في المنطقة المتأثرة ربما لم يكملوا إثبات العنوان بعد. لذلك، بالنسبة لأي مستخدم حالي يكمل إثبات العنوان بعد 9 سبتمبر 2023 وقبل 30 سبتمبر 2023، فسنتبرع بمبلغ 25 دولارًا من عملة BNBمباشرةً إلى حساب Binanceالخاص به.


علاوة على ذلك، بالنسبة للمستخدمين النشطين لدينا في جميع أنحاء المغرب والذين ليسوا في المنطقة المتضررة، سنقوم بتوزيع 10 دولارات من عملة BNBلكل منهم.

نتوقع أن تصل جهودنا إلى حوالي 70.000 من مستخدمي Binanceالذين يعيشون في المغرب. ستصل الأموال إلى مستخدمينا بدءًا من 12 سبتمبر 2023.


في أعقاب الكوارث الطبيعية، غالبًا ما يفقد الناس إمكانية الوصول إلى الخدمات البنكية التقليدية في اللحظة المحددة التي تكون فيها هناك حاجة إلى أموال إضافية للمساعدة في تغطية الإمدادات الطبية والغذاء والاحتياجات الأساسية الأخرى.

يتم الآن استخدام تحويلات العملات الرقمية بشكل متزايد لتقديم المساعدات المالية لضحايا الكوارث لأنها توفر معاملات سريعة ومنخفضة التكلفة وشفافة بلا حدود.


قال مؤسس Binanceوالرئيس التنفيذي CZ: “إن تأثير الزلزال على الشعب المغربي مدمر. نأمل أن نتمكن من تقديم بعض الدعم للمتضررين. بالنسبة للمستخدمين المغاربة الذين يتلقون هذه التبرعات ولكنهم لم يتأثروا بالزلزال، نطلب منهم تمرير الأموال إلى من هم في أمس الحاجة إليها.


أطلقت مؤسسة Binanceالخيرية أيضًا عنوانًا عامًا للتبرع لأي شخص للتبرع. مقابل كل ما نتلقاه على هذا العنوان، سنتبرع بالمبلغ الإجمالي لمنظمة غير حكومية معتمدة (سيتم تسميتها قريبًا) لمساعدة الأشخاص المحتاجين. سيتم قبول التبرعات لنداء الطوارئ بشأن الزلزال بعملة BNBأو BTCأو ETHأو USDCأو USDTأو BUSD.


في هذه الأوقات الصعبة، تقف Binanceإلى جانب مستخدمينا وسنواصل العمل على طرق إضافية لمساعدة مجتمعنا في المغرب.



Comentarios


bottom of page