top of page

جمبو للصيانة تفتتح مركزاً جديداً للخدمات في سلطنة عُمان وتوقع اتفاقيات جديدة مع علامات تجارية رائدة




توقيع اتفاقيات تعاون مع "توشيبا تي في" و"داتالوجيك" و" إتش ام دي جلوبال"

أعلنت جمبو للصيانة التابعة لمجموعة جمبو للإلكترونيات، الرائدة في قطاع تجزئة الأجهزة الإلكترونية في دولة الإمارات، عن افتتاح فرعها الجديد في سلطنة عُمان، وتوقيع ثلاث اتفاقيات جديدة مع علامات تجارية رائدة، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتوسعة عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وشملت الاتفاقيات التي وقعتها الشركة، اتفاقية مع كل من "توشيبا تي في" و"داتالوجيك" و"إتش ام دي جلوبال"، المختصة في تصنيع وتوزيع هواتف نوكيا، لتضاف هذه الاتفاقيات لمحفظة شراكاتها والتي تضم أكثر من 40 علامة تجارية رائدة.

وبموجب اتفاقية جمبو للصيانة مع "إتش ام دي جلوبال" ستعمل الشركة على تقديم خدمات صيانة وضمان وإصلاح هواتف نوكيا وذلك وفق أفضل مستويات الكفاءة والجودة وبما يتماشى مع خبرة الشركة الواسعة في مجال الهواتف الذكية والتي تشمل هواتف سامسونج، وأوبو، ولافا، وتكنو. ومن خلال اتفاقياتها مع "توشيبا تي في" في دولة الإمارات، تهدف الشركة لتوظيف خبراتها في صيانة خدمات التلفزيون من حيث الصوت والصورة، بما يلبي متطلبات "توشيبا تي في"، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل من ذوي الخبرة الواسعة في المجال، وستشمل الخدمات التي ستقدمها الشركة خدمات التوصيل والتركيب فضلاً عن خدمات العقود والضمان الأخرى.

وبموجب الاتفاقية مع "داتالوجيك"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأتمتة والمعالجة التلقائية للبيانات وأتمتة التصنيع، ستعمل جمبو للصيانة بصفتها مزود خدمات معتمد لإدارة الضمان والعقود لكافة منتجات "داتالوجيك" المباعة في دولة الإمارات، والتي تشمل الماسحات الضوئية اليدوية، وماسحات ضوئية ثابتة مخصصة لخدمات البيع، وماسحات البيع الثابتة والأجهزة المخصصة لقراءة الرموز " barcode readers"، وأجهزة اللابتوب، ومستشعرات الكشف، وأجهزة القياس والسلامة، وأنظمة الوسم بالليزر.

ويأتي افتتاح مركز الخدمات الجديد بمنطقة نزوى في سلطنة عُمان بما ينسجم مع مكانة الشركة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تعمل من خلالها على تعزيز خدمات الصوت والصورة والأجهزة المنزلية، إذ تعمل الشركة مع نخبة من العلامات التجارية بما فيها شركتي سامسونج ودايسون في كل من دولة الإمارات وسلطنة عُمان.

وقال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة جمبو للإلكترونيات: " تشهد جمبو للصيانة انتشاراً واسعاً على صعيد خدماتها المتنوعة التي برهنت من خلالها مستويات عالية من الكفاءة والجودة، الأمر الذي ساهم في إيجاد مصادر جديدة للإيرادات وتعزيز سبل التعاون والشراكة مع علامات تجارية معروفة، وفي الوقت الذي نواصل فيه توسعة أعمالنا على المستوى الإقليمي نعزز جهودنا على صعيد علاقتنا مع العلامات التجارية المختلفة، فضلاً عن الاستثمار في البنية التحتية".

تشمل العلامات التجارية التي تعمل جمبو للصيانة على تزويدها بالخدمات في المنطقة، سوني، سامسونج، إل جي، هايسنس، لينوفو، هواوي، ايسر، اتش بي، إم إس آي، أوبو، لافا، وتكنو، وذلك عبر تقديم خدمات ما بعد البيع لـ 15 فئة من المنتجات منها الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، والمنتجات المهنية، والأجهزة المنزلية، وأجهزة التنقل، وأجهزة تقنية المعلومات، بما يلبي متطلبات أكثر من عشرات الآلاف من العملاء شهرياً.

Comentarios


bottom of page