top of page

جمعية المصارف العمانية تنظم فعالية لرواد الأعمال الشباب




نظمت جمعية المصارف العمانية فعالية للشباب في 7 يونيو 2023 ، الأربعاء ، من الساعة 5:30 مساءً حتى 7:30 مساءً في مركز تكنوبارك للابتكار ، غلا ، مسقط.

احدى اهداف هذه الفعالية تكمن في نشر الوعي لدى رواد الأعمال الشباب الذين يخططون البدء في أعمالهم الخاصة ودعوة أعضاء من المصارف لتسليط الضوء على الجوانب المالية لبدء أي عمل تجاري. وفي خلال هذه الجلسة ، شارك رجل أعمال عماني ناجح تجربته في بدء عمل تجاري ، وعملية التخطيط المالي ، والمخاطر التي يجب تجنبها.



بدأت الجلسة بمقدمة قدمتها الفاضلة / مرح اللواتية من جمعية المصارف العمانية حول دور الجمعية في تعزيز القطاع المصرفي والتنمية الاقتصادية للبلاد. أتاح هذا الحدث فرصة لرواد الأعمال العمانيين الشباب والعاملين لحسابهم الخاص للتفاعل وجهًا لوجه مع رجال الأعمال الناجحين ، والتعلم من المصرفيين حول التخطيط المالي السليم وتخطيط الديون ، بالإضافة إلى فرصة رائعة للتواصل فيما بينهم في مجتمع الأعمال الشاب هذا.

وفي هذا السياق، صرحت الفاضلة/ مروى بنت مراد الزدجالية مديرة المشاريع والفعاليات لدى الجمعية " يسعدنا في جمعية المصارف العُمانية أن نتواصل مع المجتمع وأن نساهم في توجيه الشباب ليكونوا منتجين وناجحين. هذه الفعالية هي الأولى من نوها في سلسلة "خلونا نسمع منكم ..." والتي سوف ستغطي أجزاء مختلفة من السلطنة ان شاء الله مع التركيز على رواد الأعمال الشباب والعاملين لحسابهم الخاص للتخطيط والتطوير من خلال سلسلة من الفعاليات التي تشجع على تبادل الخبرات والمشورة. وتواصل جمعية المصارف العُمانية التركيز على شرائح المجتمع المختلفة ، والمساهمة في التنمية الاجتماعية المستدامة كجزء من رؤية عمان 2040 ”.

جمعية المصارف العُمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، و التنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات و الإستراتيجيّات المصرفية، و دعم التميز المصرفي في سلطنة عُمان.

Comments

Couldn’t Load Comments
It looks like there was a technical problem. Try reconnecting or refreshing the page.
bottom of page