دبي تستضيف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للطب النسائي الوظيفي التجميلي نوفمبر المقبل..




تنظم THC الدورة الخامسة من "المؤتمر الدولي للطب النسائي التجميلي الوظيفي" ، في الفترة من 04 إلى 06 نوفمبر المقبل ، برئاسة الدكتور أيمن العطار رئيس البورد الأمريكي للطب النسائي التجميلي الوظيفي، رئيس الجمعية الامريكية للطب التجميلي، رئيس مراكز ديرما ليزر بالولايات المتحدة الأمريكية.


يهدف المؤتمر إلى التعريف بهذا المجال الحديث والذي يهتم بالصحة الجنسية والوظيفية عند النساء في مختلف مراحل حياتهم الجنسية.


وقال الدكتور أيمن العطار ان المؤتمر سيناقش كل الموضوعات التي ستغير حياة العديد من النساء إلى الافضل وإلى الابد.

كما يهدف المؤتمر إلى دراسة ديناميكية التغير ، والتطور ، والتعقيدات التي تواجهها النساء بعد الولادة و التي تؤدي الى احداث تغييرات للهيكل الداخلي والخارجي للمهبل في مظهره واستجابته الجسدية للمنبهات ، وذلك من خلال إجراء تحسينات على المظهر الجسدي أو وظيفة المهبل والفرج ، وغالبًا ما يتم تحقيق الهدفين في نفس الوقت ، كل ذلك بإمكانه أن يرفع من ثقة المراة بنفسها مما سيؤثر ايجابيا على احترامها لذاتها ورغبتها الجنسية.



يضم المؤتمر محاور عدة من بينها مشاركة آخر التطورات التي عرفها هذا المجال ، بداية من عام 2018 ، إلى أن وصل طب النساء التجميلي إلى ماعليه الآن ، كما يناقش أحدث الموضوعات المتعلقة بالاختلالات الحميمية للإناث وكيفية تشخيصها وعلاجها من خلال مشاركة تجارب مجموعة كبيرة من الرواد في أمراض النساء والتوليد والأمراض الجلدية والجراحة التجميلية وعلم النفس وأمراض الذكورة والذين تم استقطابهم الى دبي من جميع انحاء العالم من اجل النهوض بهذا المجال و توحيد الرؤية من اجل خدمة الصحة الجنسية للمرأة.


وقالت الدكتورة جميلة اطناز المتخصصة في الجراحة التجميلية و التقويمية، محاضرة دولية، النائب العام وعضو مؤسس للمؤتمر : يوفر مؤتمر (ICGC) المؤتمر الدولي للطب النساء التجميلي الوظيفي، فرصة فريدة جدًا لنا جميعًا ، حيث تم توجيه الدعوة إلى قائمة متميزة من الأطباء والعلماء تضم أكثر من 40 متحدثًا من جميع أنحاء العالم في 14 جلسة علمية ، ولدينا أكثر من 60 عرضًا تقديميًا.

في (ICGC) ، سيلتقي الاطباء المهتمون بهذا المجال الحديث بزملاء من تخصصهم ، ويمكنهم الالتقاء أيضًا مع آخرين من التخصصات ذات الصلة بما في ذلك جراحو التجميل ، وأطباء المسالك البولية ، وأطباء الأمراض الجلدية ، وأطباء التجميل والجراحون ، والمؤتمر سيكون بمثابة احتفال بشراكاتنا العالمية التي تجمع الكل معًا في دبي الرائعة.

لذا أدعو الجميع للمشاركة المكثفة في مؤتمر (ICGC) الحدث الأقوى علميا للطب النسائي التجميلي الوظيفي والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ، لقد تجاوزنا العدد الإجمالي للمحاضرات العلمية التي تم تقديمها على الإطلاق ، والعدد الإجمالي للأشخاص المسجلين في مثل هذا المؤتمر في الشرق الأوسط و في العالم، كما أن جودة البرنامج على مستوى عالمي ، ومجموعة المواضيع حديثة للغاية وواسعة.


وأضاف الدكتور أيمن العطار ، رئيس الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأمراض النساء التجميلية، يشرفني ويسعدني أن أبدأ بتوجيه الشكر إلى فريقي ، الذي قام ومازال يعمل على وضع برنامج المؤتمر ، وجهودهم المتفانية التي تستغرق وقتًا من جداولهم المحدودة للغاية والمزدحمة ، مما جعل تنظيم هذا المؤتمر ممكنًا ، كما يسعدني أن ألتقي بالكثير من الزملاء والأساتذة والأصدقاء والطلاب القدامى من الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم ، كل ذلك في مكان واحد! يوفره مؤتمر (ICGC) المؤتمر الدولي لأمراض النساء التجميلية ، وهو فرصة فريدة جدًا لنا جميعًا ، حيث تم توجيه الدعوة إلى قائمة رائعة من الأطباء والعلماء تضم أكثر من 70 متحدثًا متميزًا من جميع أنحاء العالم في 30 جلسة علمية ، ولدينا أكثر من 150 عرضًا تقديميًا.

لذا أدعو الجميع للمشاركة النشطة في مؤتمر (ICGC) الحدث التجميلي الأقوى لأمراض النساء والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ، لقد تجاوزنا العدد الإجمالي للعروض التقديمية التي تم تقديمها على الإطلاق ، والعدد الإجمالي للأشخاص المسجلين في مثل هذا المؤتمر في الشرق الأوسط ، كما أن جودة البرنامج على مستوى عالمي ، ومجموعة المواضيع حديثة للغاية وواسعة.

كما أننا محظوظون بامكانية تنظيم هذا الحدث في بلد التسامح و ملتقى الحضارات و الداعم الرئيسي لكل مبادرة في خدمة الانسانية، بلد الامارات الحبيب ، وآمل أن يلتقي بهم الجميع خلال المؤتمر. إن رعايتهم السخية للاعتراف بمؤتمر (ICGC) باعتباره الرائد في التقدم العلمي والتكنولوجي في طب النساء التجميلي لهذا العام وكل عام قادم هو موضع تقدير عميق.

انطلاق الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لأمراض النساء التجميلية في دبى نوفمبر المقبل..