top of page

ريكسوس العلمين يحصل على جائزة أفضل الفنادق المناسبة للعائلات لعام 2023 من «تريب أدفايزر»



حصد فندق ريكسوس العلمين، وجهة الضيافة العصرية الراقية التي تتربع على شاطئ الساحل الشمالي المصري في الاسكندرية ، جائزةً مرموقة من جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 المقدمة من موقع «تريب أدفايزر» المعروف بدقته وموثوقيته على مستوى العالم، إذ وقع اختيار المسافرين على ريكسوس العلمين ليكون "الأفضل على الإطلاق بين أفضل الفنادق المناسبة للعائلات لعام 2023"، محققًا المرتبة الثانية على مستوى الشرق الأوسط والمرتبة الحادية عشرة على مستوى العالم ضمن هذه الفئة.


وقال السّيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر معلقًا حول هذا الإنجاز المتميز: "إنّني فخورٌ جدًا بفريقنا المُجد والمجتهد، ومدينٌ له بالشكر والعرفان على تفانيه في منح ضيوفنا خدماتٍ رفيعة المستوى وتجارب فريدة من نوعها، الأمر الذي ساهم مساهمةً كبيرةً في حصولنا على هذا التكريم الذي يعد شاهدًا على التزامنا المستمر بتحقيق التميز وتقديم خدمات الضيافة الجديرة بالتقدير، وإنه دافعٌ لنا لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل".


يذكر أن هذه الجوائز تمثّل تقديرًا للوجهات والفنادق والمطاعم والأنشطة وغيرها من الأمور التي يقع عليها اختيار المسافرين، ويتم اختيار الفائزين بها بالاستناد إلى تقييم المسافرين وروّاد المطاعم وآرائهم وملاحظاتهم المقدمة عبر موقع تريب أدفايزر على مدار 12 شهرًا. ويعد الفائزون بجوائز "الأفضل على الإطلاق" جزءًا من أفضل واحد بالمئة من أفضل الفنادق على مستوى العالم وفقًا لتصنيف تريب أدفايزر، ليكونوا بذلك أفضل ما اختاره المسافرون في عام 2023.


نبذة عن فنادق ريكسوس

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

Komentáře


bottom of page