top of page

سيارة شيري أريزو 8 تتألق بين النجوم المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث في جدة




سيارة شيري أريزو 8 تتألق بين النجوم المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث في جدة


جدة: الأسرة العربية


إنطلاقا من دورها الرائد في قطاع السيارات محليا وعالميا، وباعتبارها وكيل لمجموعة شيري الصينية، تفتخر شركة سنابل الحديثة للسيارات (إحدى شركات محمد يوسف ناغي) بأن تكون الراعي الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث المقام حاليا في مدينة جدة. وتأتي هذه الرعاية تتويجا لمكانة شركة سنابل الحديثة للسيارات كممثل لواحدة من أبرز شركات السيارات الصينية ذات الحضور الدولي الكبير،

والتي حافظت على مكانتها كأهم شركة مصنعة ومصدرة للسيارات للعام العشرين على التوالي. وبمناسبة الحدث الهام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث، لم تجد شيري أفضل من سيارة الأريزو 8 لتقدمها للجمهور باعتبارها من أهم السيارات التي تنتجها، وفخر الصناعة الصينية الحديثة بصورة عامة.


مما يميز الأريزو 8 هو مستوى الراحة العالي الذي تمنحه لكل من السائق والركاب، فضلا عن الميزات الجمالية التي تتعلق بالتصميم والأمان والسلامة، والقادرة على تأمين المتعة في القيادة والإحساس بالفخامة الذي يتطلع إليه نجوم الفن والسينما وكل الباحثين عن معاني الرقي والجودة والراحة، والتي اختصرت كلها في سيارة أريزو 8.





يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث كان قد انطلق في الثلاثين من نوفمبر الماضي، وسط مشاركة عدد كبير من العاملين في الحقل الفني من مخرجين وفنانين ونقاد وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية. كما يأتي انعقاده في مدينة جدة انعكاسا لواقع المدينة الحيوي، وتاريخها الغني، وطبيعة الحياة النابضة بالحركة والإنفتاح التي يعيشها أهلها، والتي استحقت عن جدارة تسميتها بـ " عروس البحر الأحمر ".

ومن هنا، جاء انعقاد المؤتمر في هذه المدينة الساحرة، وفي هذا التوقيت من العام ليكون بمثابة المنصة والملتقى الذي يجتمع فيه العالم احتفاء بالفن السينمائي ومبدعيه من كافة الجنسيات والحضارات، وتعبيرا عن مدى التأثير الذي تحظى به المملكة العربية السعودية في المجال السينمائي العالمي، ومدى التزامها بأن تكون حاضنة للإبداع والمبدعين محليا وعالميا...


وتعزيزا لمسيرة نجاحها، فإن شركة سنابل الحديثة للسيارات حريصة كل الحرص على الاستمرار على طريق التطور وإعطاء تعريف جديد لعلامة شيري التجارية في المملكة عبر عدد من المبادرات كشراكتها الاستراتيجية مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث ورعايتها له، وهو ما يمثل مرحلة هامة في مسيرة الشركة ورغبتها في تعزيز وضعها كواحدة من أهم الشركات العالمية المصنعة لعدد من السيارات ذات المستوى الرفيع، وعلى رأسها سيارة أريزو 8، والتي كانت النجم الحقيقي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الثالث.


Kommentare


bottom of page