top of page

( سيزون) تحتفل بمرور ٣٠ عاما على تأسيسها وتستعد للانطلاق خليجيا




( سيزون) تحتفل بمرور ٣٠ عاما على تأسيسها وتستعد للانطلاق خليجيا


الرياض: الاسرة العربية


احتفلت شركة سيزون لايف ستايل بمناسبة مرور ٣٠ عاما على اطلاقها، في مقر الشركة بالعاصمة الرياض بحضور اعضاء مجلس الادارة وكذلك ممثلي وسائل الاعلام .


وقال رئيس مجلس ادارة شركة سيزون لايف ستايل : موسى المطيري انهم يحتفلون بمناسبة مرور ٣٠ عاما على اطلاق الشركة في السوق السعودي وبعد وصول عدد الفروع لأكثر من ١٥٠ فرعا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.


موكدا انهم يستثمرون سنويا بقيمة 30 % في سوق يتجاوز حجمه ٨٠٠ مليون ريال وباعتباره اكبر سوق في منطقة الشرق الاوسط مشيرا الى ان نسبة النمو في عام ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ بلغت 30 في المئة لافتا الى انهم يسعون الى افتتاح ٣٠ فرع جديدة في مناطق المملكة خلال العام المقبل 2024-2025

وكشف موسى المطيري الى نيتهم في افتتاح عدة فروع في دول الخليج والشرق الأوسط وان منتجات سيزون لايف ستايل تعتبر في متناول كل سيدة وفتاة وتعتبر احتياجات يوميه لاي ستايل او مناسبة .



واضاف ان اكثر الدول التي يتعاملون معها في مجال صناعة الإكسسوارات هي إيطاليا وكوريا وتركيا والصين

ونظرًا لأن الشركة تُعتبر الأولى في مجالها ووجهة لأي متسوقة، فقد ادركنا التحدي الذي يواجههم. إذ تختلف اهتمامات وذوق كل امرأة، لذا عملنا على استقطاب فريق موهوب من المصممين والحرفيين لتصنيع قطع فريدة عالية الجودة مجهزة بأحدث تقنيات الإنتاج.




ولتحقيق متطلبات رؤية 2030، تم تمكين وتدريب أكثر من 1000 موظفة حيث يشكل الكادر النسائي جزءًا هامًا من الوظائف في جميع مدن المملكة، حيث تسعى الشركة إلى دعم وتمكين دور المرأة في التنمية والنجاح الاقتصادي.


ونظرًا لنجاحها المستدام وتوسعها المستمر، تطمح شركة (سيزون) خلال الأشهر القادمة إلى الدخول في السوق المالي (الموازي) بهدف تعزيز وتوسيع نشاطها والمساهمة في الأسواق المالية. هذه الخطوة تعكس التطور المستمر للشركة ورؤيتها لتحقيق النجاح والاستدامة في مجال الأعمال .

Comments


bottom of page