شيراتون مول الإمارات يقدم الأطباق الصحية باستخدام الخضار الطازجة من حديقته الخاصة..




أسَّس فندق شيراتون مول الإمارات حديقةً عضويةً مدنيةً على أرض منشأته الفاخرة كجزءٍ من سعيه لترك بصمته الخاصة كأحد أكثر فنادق المدينة استدامةً،

وفي هذه الحديقة المستدامة، يتم زرع طيف واسع من البذور المستوردة من مختلف أنحاء العالم في تربة خصبة وفقًا لمبادئ الزراعة الطبيعية، حيث تتم تغذيتها باستخدام الأسمدة العضوية المكونة من الأطعمة التالفة والمتبقية في مطبخ الفندق. ما يجعل هذه المنتجات الزراعية غنية بالعناصر الغذائية ويضمن خلوها من الكيماويات.

وستساهم هذه المبادرة في تشجيع فنادق المدينة على تبني مختلف الممارسات الصحية التي تسهم في المحافظة على البيئة، كما ستمكّن فندق شيراتون مول الإمارات من منح ضيوفه أطباق مميزة تجمع ما بين النكهة الشهية والعناصر المغذية الطبيعية. إذ سيعمل طهاة الفندق العالميون على تحويل منتجات الحديقة العضوية إلى أطباق صحية تقدم مباشرة إلى طاولات الزوار.


ومن جانبها، قالت السيدة غورنور بيندرا، المديرة العامة لفندق شيراتون مول الإمارات، معلقةً بهذا الصدد: "أنا فخورة جدًا بتوجهنا نحو هذا النوع من المبادرات البيئية. وأنا على ثقة بأنَّ البستنة بوصفها نشاطٍ علاجي ستساهم في تعزيز الصحة النفسية والعاطفية لضيوفنا الأعزاء وشركائنا على حد سواء. وفضلًا عن ذلك، نودُّ أن نسعدهم بمنتجاتنا العضوية التي تقدم مباشرة إلى طاولاتهم من حديقتنا العضوية التي تقع في فنائنا الخلفي المتواضع. هدفنا هو تعزيز الاستدامة بطرق إبداعيةٍ مبتكرة".