top of page

شيري الشركة الرائدة للسيارات تتصدرالمركزالأول ضمن دراسة جيه دي باور للجودة الأولية الصينية لعام 2023




اعتلت شيري الشركة الصينية الرائدة لصناعة السيارات مؤخرًا على المركز الأول بين جميع العلامات التجارية لصناعة السيارات الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لعام 2023 لمزيد من التفاصيل يُرجى زيارةالرابط الموضح أدناه: https://china.jdpower.com/press-release/2023-IQS


تضمنت سيارات شيري في القائمة طرازي شيري أريزو 5 ، وشيري تيجو إكس 5 اللتين استحوذتا على المركز الأول في فئتي سوق سيارات الصالون المدمجة، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على التوالي.


تعتبر دراسة الجودة الأولية الصادرة عن شركة جيه دي باور واحدة من المراجع العالمية الأبرز في مجال تقييم السيارات التي تضطلع بها شركة جيه دي باور وتشمل 230 طرازاً من السيارات التي تصنّعها 48 علامة تجارية، ومن خلال التركيز على مشكلات الجودة التي يواجهها مالكو السيارات التي تعمل بالوقود في غضون الشهرين الأولين من ملكيتها حتى ستة أشهر. تقوم الدراسة بتقييم نحو 218 من مكامن الأعطال عبر تسع فئات (مظهر الجسم، والجزء الداخلي للجسم، وتجربة القيادة، ونظام التكوين / التحكم / لوحة القيادة، ونظام المعلومات والترفيه، وتكييف الهواء، والمقاعد، ومجموعة ناقل الحركة، ومساعدة السائق)، ويتم التعبير عنها بعدد الأعطال لكل مائة سيارة (PP100)، فكلما قلّ عدد المشكلات، ارتفعت جودة هذه السيارات.


في السنوات الأخيرة، واصلت شيري أداءها الجيد في حصد جوائز كبرى ضمن دراسة جيه دي باور للأداء والتنفيذ والتخطيط لعام 2023 (أبيل) التي أُجريت مؤخراً، فقد حصلت سلسلة تيجو 7 ، وسلسلة تيجو 8 من شيري على المراكز الأولى في فئتي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الاقتصادية متوسطة الحجم، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم. وشهدت "دراسة أبيل لعام 2022" استحواذ طرازات شيري اريزو 5 بلس على مراكز الصدارة في سوق سيارات الصالون الأساسية متوسطة الحجم، في حين شهدت "دراسة اعتمادية المركبات الصينية لعام 2021" فوز طراز شيري تيجو 3 إكس ببطولة فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، وقد أكدت العديد من الجوائز قوة منتجات شيري وجودتها الممتازة.


لقد التزمت شيري دائمًا بمفهوم "بناء علامات تجارية متميزة بحرفية"، واعتبرت الجودة كحجر الأساس في طريقة أدائها لأعمالها. هذا ويضمن نهج إدارة الجودة المتكامل توفير تجربة مستخدم عالية الجودة طوال دورة حياة المنتج.


تتميّز شركة شيري بالتزامها الراسخ بقيم علامتها التجارية بما يخص "مراعاة البيئة، التكنولوجيا، الأسرة والمرافقة"، وتهدف من خلالها إلى توطيد العلاقات مع المستهلكين. تساهم إدارتها الصارمة لمعايير الجودة في تعزيز مكانتها كشركة رائدة من حيث القيمة السوقية، والتي تتمتع بالجهوزية التامة لتقديم المزيد من المنتجات عالية الجودة، والموثوقة للعملاء في قطاع صناعة السيارات التنافسي للغاية. منذ تأسيسها، نفذت شيري استراتيجية العولمة والتزمت دائمًا بالتنمية القائمة على التكنولوجيا مع رؤية الشركة المتمثلة في بناء علامة تجارية للسيارات ذات قدرة تنافسية وتأثير عالمي.

سيتم إطلاق طرازات شيري قريباً في السوق العُماني من قبل مجموعة سعود بهوان.

Commenti


bottom of page