top of page

عيد الحب برعاية هلتون الاسكندرية الكورنيش بمذاق مختلف




كتبت - د نشوى فوزى

أقام فندق هلتون الاسكندرية الكورنيش الحفل الغنائي بمناسبة عيد الحب الذى أحياه الفنان محمد محيي والفنانة هدى عمار في جو دافيء على انغام الموسيقى، وفى جو يسوده شياكة المكان واناقة الديكور الذي طغى عليه الطابع الرومانسي واللون الأحمر الذي كان سمة ملابس الضيوف.

يحرص الفندق على إقامة الحفلات والتكريمات دائما لمواكبه كل المناسبات الجميلة، وأكد السيد/ أحمد صدقي مدير الفندق خلال كلمته الافتتاحية حرصه الشديد على المشاركة الفعالة والايجابية دوما في المجتمع السكندري وتنشيط السياحه الداخليه بالعمل والمشاركه وتكريم القامات الأدبية والفنيو والمجتمعية، كما أكد على دور مجموعة العمل ووجه لهم الشكر على المجهود المشرف ورحب بجميع الحاضرين.

وقد شهد الحفل فقرات غنائية مقدمة من تيم أبو عوف بقيادة المايسترو محمد أبو عوف والمطربة الجميلة هيام والمغنى الشاب سعيد أيمن.

بدأ الحضور فى تمام الساعة ال٧ مساءا على أنغام الكمان الجميلة ودي چي باهر الفنان الجميل، وكان ضيوف شرف الحفل الفنان محمد محيي والفنانة هدى عمار، الذين امتعوا الحاضرين بعدة أغنيات لهم من ذكريات الزمن الجميل.

وتم تكريم الفنان محمد محى من قبل السيد أحمد صدقي، وكذلك الفنانة هدى عمار، وقد شهد الحفل حضور مشرف من قامات وقيادات المجتمع السكندري والقاهري ولفيف من الصحفيين والاعلاميين.

كان في مقدمة الحاضرين اللواء جمال رشاد وحرمه مدير الإدارة المركزية للسياحة ومصايف وقد تحدث عن دور حب الوطن والاخلاص له وهو من أسمى أنواع الحب، وشهد الحفل ايضا حضور السيد محمد عبد الوهاب القائم بأعمال ومدير مكتب وزارة السياحة بالاسكندرية وحضر الادميرال فرانك بيكر رئيس الوكالة الامريكية للتدريب والاستشارات والسلام والتسامح وعدد من اللواءات والقيادات السكندريه، كما شهد الحفل حضور اللواء نبيل عبد الوهاب بطل من ابطال تدمير المدمرة إيلات.

كان ذلك بحضور معالي النائبة احسان شوقي من نواب مجلس الشعب وحضور قنصلة من دول عديدة كما حضر رئيس مجلس إداره مجموعة أور الاعلامية المستشار القانوني للمجموعة، هشام شبيطه، ومايكل صفوت نائب رئيس مجلس الإدارة، وكل من اللواء هشام سعد واللواء طارق يوسف والعميد محمد سرور والخبير الاقتصادى د. أحمد معطى، وأيضا د. طارق جمال وكيل وزارة التضامن السابق ومستشار شاكر الحمامصى نائب هئية قضايا الدولة، والسيد محمد فخري الباحث التاريخي، ود.محمد عبد الرازق المدير التنفيذى للنادي الاوليمبي، وحضر أيضا طارق جمعه إبن النوبة والخبير الفندقي حسين عبد الله الخير والاعلامية الجميلة ياسمين عز الدين والأستاذة ريهام مشالي، ود. هاله بطيشه ود. عبير نصار وأ. آمال المصري وأ.أميمه عبد النور وا. كريم طارق وأستاذة سميرة وأ. تريزا إيليا وخبيره التجميل وفاء بدر.

قدمت الحفل الاعلامية د.نشوى فوزي في تغطيه خاصه لبرنامج برنامج حوار اسكندراني.

Comentários


bottom of page