فريق التكية بطلاً لبطولة نادي بوشر الرمضانية لكرة الصالات





اختتمت مساء الأربعاء ٢٥ رمضان بطولة نادي بوشر الرمضانية لكرة الصالات تحت رعاية سعادة/ مالك بن هلال اليحمدي - عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر وبحضور الشيخ/ سيف بن أحمد الخليلي - رئيس مجلس إدارة نادي بوشر وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء مجلس إدارة نادي بوشر الرياضي الثقافي.


أقيمت المباراة النهائية للبطولة في الصالة الرياضية بنادي بوشر بحضور جماهيري غفير فاقت التوقعات بين فريقي روي والتكية اللذان وصلا إلى نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق.




وقد انتهت المباراة بفوز التكية بهدف دون رد أحرزه اللاعب سامر البلوشي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وهذا الهدف كان كافياً لإحراز لقب البطولة التي تقام لأول في محافظة مسقط خلال شهر رمضان.


شهدت المباراة الكثير من الندية بين الفريقين وتقارب في المستوى في ظل الضغط الذي مارسه لاعبو فريق روي من أجل إدراك هدف التعادل والعودة إلى المباراة إلّا أن تألق حارس مرمى فريق التكية عبدالعزيز الرقادي حال دون ذلك واستمر في الذود عن مرماه إلى الرمق الاخير من المباراة.






شهدت المباراة التي أدارها الحكمين ماجد الحاتمي ومحمد العثماني اشهار الحكام لعدد ٣ بطاقات حمراء اثنتان منهما للاعبي فريق روي وبطاقة أخرى لمساعد مدرب فريق التكية في لحظات توترت فيها الأعصاب مما اضطر الحكام لاشهار البطاقات لإعادة السيطرة على المباراة.


وبعد نهاية المباراة قام راعي الحفل لتسليم قائد فريق التكية كأس البطولة وتقليد اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالميداليات الذهبية والجائزة المالية المخصصة للبطل.. وتم تسليم لاعبي فريق روي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.


وفي الجوائز الفردية للبطولة حصل لاعب فريق روي منصور الهادي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل حارس مرمى فريق التكية عبدالعزيز الرقادي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة وذهب جائزة هداف البطولة إلى لاعب فريق التكية جعفر البلوشي.