فندق شاطئ الظفرة يطلق باقات رمضانية تتضمن عروضا خاصة




يحتفي فندق شاطئ الظفرة بحلول شهر رمضان المبارك مقدمًا لضيوفه باقة إقامة حصرية تتيح لهم الاستمتاع بطيف واسع من التجارب المميزة والولائم الفاخرة الكفيلة بمنحهم ذكريات لا تنسى على مدار الشهر الفضيل.

وتتضمن هذه الباقة الحصرية إقامة فاخرة في غرفة عادية مع وجبة إفطار ووجبة سحور فاخرتين لشخصين بالغين وطفلين بعمر ست سنوات فأقل وذلك مقابل 444 درهم إماراتي لليلة الواحدة. مع توفر إمكانية اصطحاب حيواناتكم الأليفة برفقتكم. حيث تتوفر إمكانية الإقامة بالمجان للأطفال من جميع الفئات العمرية، أما الوجبات فتتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، ومقابل 25 درهم إماراتي للطفل الواحد للوجبة الواحدة للأطفال من عمر 7-12سنة. علاوةً على ما سبق، يحصل الضيوف على خصم بقيم 25% على تشكيلة مختارة من المأكولات والمشروبات مع إمكانية الترقية إلى غرفة من نوع ديلوكس.

وفي منتجع بودي آند سول الصحي يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاستجمام مع خصم بقيمة 25% على كافة جلسات العناية المتوفرة. بالإضافة إلى الدخول المجاني للمسبح والشاطئ الخاص وبركة السباحة الخاصة بالأطفال.

فضلًا عن إمكانية الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المتوفرة في منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يقع بعد خطوات من فندق شاطئ الظفرة. وتتضمن هذه الأنشطة السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة، أو خوض مغامرة مائية رائعة تتضمن صيد الأسماك وركوب قارب التيوب وقارب البانانا والتجديف بالكاياك.