top of page

فيلم قلب الشرق الأوسط النابض يحصد جائزة المهرجان الأمريكي للنزاهة



حاز الفيلم الوثائقي "قلب الشرق الأوسط النابض"، من إخراج وإنتاج راما نامی على جائزة النزاهة في مهرجان الأفلام الثقافية بالمدينة الداخلية بأمريكا Inner City Cultural Film Festival.

ووفقاً لتقرير العلاقات العامة، حاز الفيلم الوثائقي "قلب الشرق الأوسط النابض" على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في الدورة الرابعة لمهرجان Inner City Cultural السينمائي في امريكا.


يشار الى أن مخرج هذا الفيلم (راما نامی) قام في وقت سابق بإخراج وإنتاج أعمال من قبيل "بنفش" و"لاشخور".

علاوة على ذلك، كان نامي أيضا مسؤولاً عن إنتاج أعمال على غرار أعلام السلام القديمة في غرفتي و...

ولم يأل هذا المخرج الايراني جهداً في هذا الفيلم الوثائقي لتصوير زوايا مختلفة لدبي بناءً على إحداثيات البحث والدراسة.

وقال عن فيلم "قلب الشرق الأوسط النابض": تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أنجح الدول في العالم وتحظى بمكانة خاصة في العالم في مختلف القطاعات بما في ذلك السياحة والسفر والصناعة."


وأردف موضحاً: إن مواطني الإمارات وضيوفها في هذا البلد وكأنهم في أحضان أمهم: أعتقد أن مدينة دبي هي قلب الشرق الأوسط النابض في الإمارات، وأردت لأظهر في هذا العمل أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي بلد السلام والهدوء وأن رجال دولة الإمارات يعملون من أجل الرخاء وهذا الفيلم كان هديتي للوطن وشعب ورجال دولة الإمارات الذين قدموا لي أجواء هادئة ومسالمة.


وفي معرض اشارته الى خلق السلام والهدوء لشعوب العالم: في رأيي، تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينة دبي من اتخاذ خطوات فعالة في هذا الاتجاه.

يشار الى أنه سيتم قريباً الكشف عن الفيلم الوثائقي "قلب الشرق الأوسط النابض" في دبي.

Commentaires


bottom of page