مجلس أولياء الأمور بمطرح يكرّم القيادات التربوية المتقاعدة








احتفل مجلس أولياء الأمور بولاية مطرح بتكريم القيادات التربوية من مدراء ومديرات المدارس المتقاعدين في بادرة عرفان ووفاء لهم لما حققوه من إنجازات تربوية سابقة خلال فترة عملهم في مدارس الولاية، أقيم الحفل في سبلة مطرح تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد بحضور سعادة الدكتور سعيد بن سالم الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية والسيد محمد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مطرح والدكتور علي بن حميد الجهوري مدير عام تعليمية مسقط وعدد من المسؤولين التربويين. .


وألقت أمينة بنت محمد الزدجالية مديرة مدرسة الوادي الكبير كلمة نيابة عن اللجنة المنظمة قالت فيها: إننا اليوم نقف أمام كوكبة مشرّفة، قادة أجلّاء، تميزة كل مرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي أخذ من سنوات عمرهم بالتضحية وتحمل المسؤوليات العظيمة فحق علينا شكرهم والاحتفاء بهم، فلكم باسم كافة مديري ومديرات مدارس مطرح الذين ما زالوا في الميدان التربوي وبدعم من مجلس أولياء الأمور بالولاية خالص الدعوات وأصدق الأمنيات على ما بذلتموه من جهود من أجل تحقيق الغايات والأهداف التربوية النبيلة.


تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية الوطنية الموسيقية بمشاركة طلبة وطالبات مدارس الولاية وفي الختام قامت صاحبة السمو راعية المناسبة بتكريم المحتفى بهم من القيادات التربوية المتقاعدة من مدراء ومديرات مدارس ولاية مطرح.