نيكي بيتش دبي يستضيف حفله الأحمر الأول 3 مايو القادم


يستعد منتجع نيكي بيتش دبي لاستضافة حفله الأحمر الذي يُعدّ أروع حدث خلال هذا الصيف يوم 3 مايو المقبل , ودعى هذا المنتجع الشهير المُتألق على شاطئ لؤلوة الجميرا الزوار للانضمام الى هذا الحفل وقضاء يوم حافل بالاستجمام في حمام السباحة والإيقاعات الترفيهية التي تملأ أجواء المكان.

ويتزامن هذا الحفل المُتميّز الذي تتمّ استضافته لأول مرة في دبي، مع الاحتفالات المُماثلة التي تشهدها جميع مواقع "نيكي بيتش " في أوروبا.

يشتهر نادي نيكي بيتش بأنه النقطة الجاذبة المُفضّلة في دبي، ويقع في مكان رائع على شاطئ البحر في لؤلؤة جميرا، ويوفر المكان المثالي للمسافرين العالميين الراقين وسكان دبي العصريين. وسعياً للحفاظ على الترفيه المستمر لجمهوره من فترة الظهيرة وحتى المساء، سوف تترافق عروض ال"دي جيه " مع الأداء الحيّ من الموسيقيون والراقصون. يمكن للضيوف الذين يرغبون بالانضمام إلى الاحتفالات الاسترخاء بجانب المسبح، حجز طاولة في المطعم أو في كابانا خاصة فاخرة. وللقادمين بشكل مميز، سيضمن الرصيف والمرسى الواقع بجانب نادي نيكي بيتش الاتصال السلس بين جزيرة لؤلؤة جميرا ومجتمع اليخوت في دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله.

وقالت السيدة إيزابيلا مورجو، مدير عام نادي نيكي بيتش دبي: "في 3 مايو، ستستعرض الحفلة الحمراء أفضل وسائل الترفيه في نادي نيكي بيتش، الأناقة الفخمة والأجواء الحافلة بأسلوب الحياة الراقي الفاخر. دعونا نرسم المدينة باللون الأحمر في أول حفلة لنا في دبي ونجعلها واحدة من الأمور التي تدوم ذكراها على المدى البعيد".

وأضافت قائلة "سيعكس الاحتفال المُثير، والديكور الأحمر المذهل وأجواء المشاعر الرائعة على الشاطئ جميع العناصر الستة المميزة في نيكي بيتش: الموسيقى، تناول الطعام، الترفيه، الأزياء، السينما والفن، تجتمع معاً في مكان ساحر يطلّ على الخليج العربي " .