قصر الإمارات يكشف عن باقات الصيف الحصرية في سوق السفر العربي 2019


كشف فندق قصر الإمارات، الفاخر عن باقات خاصة لموسم الصيف وذلك خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2019. بدبي.

وقالت مديرة المبيعات والتسويق بقصر الإمارات، آنا أولسون ان الربع الاول من هذا العام حقق اشغالاً منقطع النظير. وتوقعت ان يحقق فندق قصر الإمارات للنصف الثاني من العام الحالى اشغالاً مرتفعا بسبب الفعاليات المتواصلة التي تشهدها أبوظبي.

وعن مشاركة الفندق في معرض سوق السفر العربي ، قالت آنا أولسون، مديرة المبيعات والتسويق بقصر الإمارات: "لقد حقّق سوق السفر العربي نجاحاً كبيراً هذا العام، حيث ساهم استعراض جميع الأنشطة والمعالم والبرامج الثقافية الجديدة، في إكسابه الكثير من الزخم. واستطعنا من خلال المعرض معرفة المزيد عن توجهات الطلب في السوق، لنتمكن من التحضير للموسم المقبل.

مضيفة: "يركّز الفندق هذا العام على الشركاء الحاليين، ويعمل في الوقت الحاضر على تعزيز عوامل الجذب للضيوف لقضاء عطلة الصيف وزيادة إيرادات الفندق".

وأشارت أولسون إلى أن الفندق استفاد بشكل كبير من منصة معرض سوق السفر العربي الديناميكية لتقديم باقات العيد ورمضان الحصرية التي ستقام في الخيمة الرمضانية التقليدية. لافتة إلى أن فندق قصر الإمارات، ومع حلول العطلات الصيفية، سيقوم بتنظيم عروض خاصة للإقامة من شأنها أن توفر شيئاً للجميع. كما يمكن للأطفال المشاركة في معسكر الأطفال الرياضي المتخصص الذي سيستمر طوال فترة الإجازات الصيفية.

وقالت انه يمكن للبالغين الانغماس في باقات السبا الحصرية حيث يمكنهم تجربة مجموعة من علاجات التخلص من السموم والعافية.

وأضافت آنا أولسون: "كان الربع الأول من عام 2019 إيجابياً للغاية، خاصة مع استضافة أبوظبي للفعاليات الكبيرة مثل معرض آيدكس والأولمبياد الخاص التي حفّزت الطلب الكبير".