بالصور .. الجالية المصرية بمسقط تكرم الطبيب الذى كتب عنه أنيس منصور .. محمود شعبان الطبيب الانسان ..

أقام نادي الجالية المصرية بمسقط مساء امس احتفالية كبيرة تكريماً للدكتور محمود شعبان الانسان الذى كتب عنه الكاتب الكبير أنيس منصور فى أحد مقالاته تقديراً لحبه واحترامه له .. وما عرفه عما يقدمه من خدمات للجميع .. الطبيب الذى لم يختلف شخص واحد على حبه واحترام الجميع له ..

كانت الاحتفالية مميزة حيث شهدت حضور أحمد عبدالآخر ممثل عن السفارة المصرية .. وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية الذين جاءوا ليودعوه .. ويشكروه على الخدمات العديدة التى قدمها لهم ولأبناء الجالية المصرية والجميع على مدى أكثر من 25 عاماً .. حيث كان يستقبل أبناء الجالية المصرية فى السلطنة فى عيادته ويقوم بالكشف عليهم ( مجاناً ) .. الى جانب الخدمات العديدة التى قدمها للجالية المصرية والجاليات الأخرى .

وقضى الدكتور محمود شعبان اكثر من 25 عاما في السلطنة أحبه الجميع الصغير قبل الكبير وبعد أن قرر العودة الى أرض الوطن ليستريح من عناء الغربة .. إلا ان حنينه الى بلده الثاني (عمان) كما يقول دائما دفعه الى العودة للقاء الأصحاب والأصدقاء وخلال هذه الزيارة قرر نادي الجالية المصرية الاحتفاء به تقديرا لجهوده التي لا ينكرها احد سواء من العمانيين او الجالية المصرية إنه الطبيب الانسان الدكتور محمود شعبان ..

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم للشيخ ابراهيم عيسى .. وكلمة افتتاحية للاعلامي سامح الدهشان .. ثم عرض فيديو وفيلم تسجيلي عن سيرة الدكتور محمود .. بعدها كلمة مجلس ادارة نادي الجالية ألقاها م. طارق النويعم .. وكلمة للشيخ أحمد خشبة .. أما منة الله عماد فقالت كلمة أطفال الجالية .. ثم قام الدكتور محمود شعبان بإلقاء كلمة .. تلاها أغنية خاصة للدكتور محمود من احمد يوسف .. وقام أعضاء نادي الجالية بتقديم هدية تذكارية للدكتور محمود شعبان .. وقطع التورتة .. وتوالت فعاليات الحفل الغنائية والثقافية .. وقد حرص ابناء الجالية المصرية كافة على التقاط الصور التذكارية معه .

الجدير بالذكر ان مجموعة تحضير الحفل شملت كلاً من : خالد غانم ، عماد فتحي ، أحمد يوسف ، سليم سعد ، سامح الدهشان ، ووائل حسني .