صفقات رائعة في عرض ميتسوبيشي لانسر إي اكس من الشركة العامة للسيارات


كشفت الشركة العامة للسيارات ، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن عروضها الرائعة لعملائها للترحيب بالعام الجديد بامتلاك سيارة ميتسوبيشي لانسرإي اكسذات الأداء الرائع مع مجموعة كبيرة من المزايا؛ وذلك مع العروض الشتوية المستمرة حتى 14 يناير القادم، والتي تتضمن الخدمة المجانية، والتسجيل المجاني، مع الهدايا النقدية والمزايا الأخرى الرائعة.

وتعليقا على عرض لانسرإي اكس الرائع، قال مانوج راندي، مدير عام الشركة العامة للسيارات : "لانسرإي اكسطراز له جمهوره الخاص، وهو معروف بأنه يمنح مالكيه تجربة قيادة لا مثيل لها، مع أعلى مستويات السلامة والراحة، فضلاً عن تكاليف التشغيل المحدودة، ومع العروض الشتوية الحالية، نأخذ عملاءنا إلى مستويات جديدة تماماً، عبر توفير هذا الطراز الرائع ضمن باقة من المزايا المتقدمة التي تضمن لهم راحة البال طوال فترة امتلاكهم لميتسوبيشي لانسرإي اكس.

هذا وتسري العروض الشتوية من ميتسوبيشي حتى 14 يناير 2016 بحيث تتيح لجميع الزبائن الراغبين في شراء هذه المركبة المتطورة الاستفادة من ست سنوات من الضمان غير محدود بالمسافة، مع ست سنوات أيضاً من خدمة المساعدة على الطريق، فضلاً عن التسجيل المجاني وخدمة الصيانة المجانية لمسافة 50 ألف كيلومتر أو ثلاث سنوات، فضلاً عن هدايا نقدية تصل إلى 1045 ريال عماني.

ويتوفر طراز لانسر إي اكسبثلاث مستويات، العائليGLS2.0، والمثيرGLX 2.0، والأداء العالي GT، والتي تم تضمينها جميعاً فيعروض نهاية العام. طرازGLS2.0يمنح السائقينالرحابةوالتجهيزات الداخليةالحديثة و الفاخرة، في حين يتميز طراز GLX2.0 بتصميم إيروديناميكي مع ناقل حركة من أربع سرعات MIVECيجعل من قيادة هذا الطراز تجربة فريدة بذاتها، أما لأولئك الساعين إلى الأداء المتفوق فعليهم اختيار طراز GTذو التصميم القتالي و الديناميكية العالية المستوحاة من سيارات السباقات مع نظام نقل السرعات عبر البدالات في المقود، إضافة إلى نظام روكفورد الصوتي وقمرة القيادة متكاملة المزايا.

وأضاف راندي: "بالإضافة إلى لانسرإي أكس، يمتدهذا العرضأيضاليشمل طرازاتباجيرو و أوتلاندر ، وبذلك تكون أيقونات ميتسوبيشي الثلاث هي هدية الشركة العامة للسيارات في العام الجديد".

وإلى جانب عروض ميتسوبيشي الرائعة، فإن أي زبون سيزور صالة العرض ويقوم بتجربة قيادة أي من طرازات ميتسوبيشي خلال هذه الفترة سيدخل في السحب على أربعة أجهزة ميني أيباد الرائعة.

الوسوم: