جلف كرافت تُبحر بيخوتها الفارهة إلى سلطنة عُمان


من المنتظر أن يكون عشاق الملاحة الترفيهية في سلطنة عمان على موعد مع فرصة لاستكشاف إمكانيات واسعة لقضاء أجمل الأوقات في البحر، وذلك خلال فعالية حصرية تقيمها شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) على مدى ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الخميس 14 يناير وحتى السبت 16 يناير في مرسى الموج بالعاصمة مسقط.

وتعتزم الشركة المختصة في بناء اليخوت والقوارب المبتكرة، والتي تعتبر رائدة سوق الملاحة الترفيهية في السلطنة، إقامة عرض مذهل لمجموعة واسعة من يخوتها وقواربها الترفيهية والرياضية، المصممة جزئياً وفق رغبات العملاء.

وتستحوذ جلف كرافت على حصة تزيد على 30 بالمائة من سوق المراكب الترفيهية في السلطنة، لا سيما وأنها استمرت في خدمة الملاحين ومحبي البحر في البلاد لأكثر من ثلاثة عقود. ويدلّل العائد السنوي الذي تحققه الشركة من هذه السوق على التزامها الراسخ تجاه تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في عُمان.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إن العلاقة الوطيدة التي تربط العمانيين بالبحر وحبهم الكبير لقضاء قدر واسع من أوقات الاستجمام في المياه "يلهمنا باستمرار لإبداع ابتكارات جديدة من المراكب"، وأضاف: "أصبح السفر عبر البحر في هذه الأيام أسلوب حياة، ويتطلع أكثر العمانيين لمشاركة ذويهم وأصدقائهم رحلاتهم وتجاربهم البحرية الجميلة، والاستمتاع بها بطريقة مريحة وملائمة، ونحن نأمل في أن نُفلح بتحويل تطلعات العمانيين المتعلقة بقضاء أمتع الأوقات على المياه إلى واقع ملموس، وهو ما نحرص عليه من خلال جلب أحدث إبداعاتنا من اليخوت والقوارب إلى شواطئ السلطنة".