مجرد رأي

نودع عاما ونستقبل عاما.. عام جديد يطرق بابك .. فأحسن استقباله .. واجعله بداية لتغيير مجرى حياتك .. حاسب نفسك واسترجع ذكرياتك مع الاعوام الماضية .. هل تستطيع ذلك .؟

بالفعل تستطيع .. اجلس مع نفسك جلسة صدق .. وتأمل فيها حالك .. وحال وطنك .. أحسن استقبال هذا العام مع تغيير حياتك .. وتنظيم وقتك وبداية صفحة جديدة فى حياتك .. فكّر كيف تجدّد علاقتك بخالقك ومولاك مع بداية عام جديد .. وكيف تبتعد عن المعاصي سواء أكانت كبيرة أو صغيرة .. تكتب سطورا جديدة فى صفحة جديدة تبدأ كلماتها بالعمل والتفاني بجد وضمير .. تنظر الى من تفوق عليك وتحاول ان تلحق به وتتفوق عليه .. لا أن تنظر الى العاطلين وتجلس معهم .. لا تتدخل فى شؤون غيرك .. وتترك شؤونك الخاصة .. اهتم بنفسك وعائلتك وحاول ان ترتقي بهم الى الأعلى .. حاول أن تأخذ بيدهم وتتخطى الصعاب.

حب الوطن لايقدر بثمن..

الوطن كلمة صغيرة في حروفها ، لكنها عظيمة في معانيها ، الوطن دفء وأمان .. أخ وصديق لا يموت عبر الازمان .. جواد لا يمل من العطاء ، نبع يتدفق بالخير والعطاء .. كنز لايفنى من العطاء .

حب وطنك .. فحب الوطن هو أساس الانتماء .. هو الرخاء .. الوطن كتاب مفتوح وقصة حب لا تنتهي ، فلا شيء في الوجود يعادل حبك لوطنك ، تلك الأرض التي اعتنت بك واحتضنتك حتى كبرت و نضجت..

الوطنيــــــــة شعور لا يوصف..

الوطن هو الارض التى تربيت وكبرت عليها.. هو الأب والأم والأخ والأخت والصديق.. الحبيب والحبيبة.. أجمل الذكريات.. مع الآباء والأجداد.

ألا تعلم أخي وصديقي ان الوطن كيانٌ شامخٌ.. وملاذ أمان.. ومشاعر فياضه.. وحب الوطن من الايمان..

اجلس مع نفسك جلسة صدق.. تأمل فيها حالك وواقعك، وتتذكّر فيها عيوبك ونقائصك.. اكتبها في ورقة.. واكتب بعدها كيف تتمنّى أن تكون، وكيف ستصل إلى ذلك بعون الله، صحح مسارك واستغل وقتك فى المفيد وفيما يعود عليك بالنّفع في دنياك وأخراك.

العلامات: