مؤتمر صحفي يقام على الجليد..!!


اقيم أول مؤتمر صحفي على الجليد وذلك بمركز فن زون القرم والذي اعلن عن اكبر فعاليات الشتاء " القرية الثلجية" والتي تضم تفاصيل واحداث عالمية من القطب الشمالي والجنوبي المتجمد..وقد اعلن بأن تقام الفعالية الثلجية في الفترة من ٢٠ الى ٣٠ يناير الجاري والتي ستكون مفتوحة بالمجان لجميع الأسر في السلطنة وكذلك بهدف تنشيط السياحة الداخلية.

وقد اقيم المؤتمر الصحفي الأنيق بطريقة مبتكرة بحيث حضرة الشخصيات والإعلاميين على قطعة الجليد وهو الامر الذي لفت انتباه الحضور كما اعلن الشيخ محمد رشاد الهنائي عضو مجلس الادارة للمركز والمشرف على الفعالية عن تفاصيل مثيرة ستشهدها الفعالية والتي يتم تصنيعها مِن متخصصين عالميين في المهرجانات الثلجية..وكشف سيد عامر مدير المركز عن تفاصيل " شعار القرية الثلجية " الذي ظهر بالزي العماني.

وأعلن خلال المؤتمر الصحفي عن سفراء القرية الثلجية والتي ضمن ابرز الشخصيات الفنية والإعلامية والنشطاء الاجتماعيين في التواصل الاجتماعي وهم الفنانة القديرة شمعة محمد والاعلامي البارز خميس البلوشي مقدم برنامج الدكة بالقناة الرياضية العمانيك والإعلامية العراقية النشطة لميس الكعبي وكذلك الاعلامي والمذيع الرياضي عيسى المُلا في اذاعة هلا اف ام وكذلك الناشط الاجتماعي محمد بن تميم الهنائي والناشطة الاجتماعية النشطة بشرى الكندي والاعلامي والناشط في التواصل الاجتماعي احمد جميل النعماني والذين سيقومون بالترويج عن الفعالية خلال الفترة القادمة ضمن الحملة الاعلامية.

مدخل الكهف الثلجي

وتتضمن القرية الثلجية التي تقام لاول مرة في مركز فن زون على عدد مِن التفاصيل والزوايا الشتائية الثلجية حيث تستقبلكم القرية الثلجية بقطعة صغيرة تمثل كهف ثلجي من القطب الشمالي تم جلبه إلى مسقط، وهذا الكهف موطن عشيرة طيور البطريق، حيث نتباهى بالرواسب الكلسية اللامعة التي ستمنحكم شعوراً واقعياً بأنكم تدخلون قرية ثلجية حقيقية.

عشيرة غزلان الأيائل

وكذلك ستفاجئكم عشيرة غزلان الأيائل بفخامة أطواقها ومزلجاتها الساحرة مانحة قرية المرح الفرصة لتكون جزء من بداية رائعة لا تنسى لعام ٢٠١٦.

قلعة الثلج

وتقدم قلعة الثلج رسالة هامة حيث أدى الاحتباس الحراري طوال عقد من الزمان إلى تغيير ساهم في أن سقوط الثلج في قلب قرية المرح، وستفتح القلعة الثلجية أبوابها المغلقة لمنح ضيوفها تجربة دخول قلعة حقيقية أثناء تساقط حبات الثلج وفي وجود حيوانات القطب المتجمد التي تطل عليكم خلال الجولة، ولمزيد من المرح والاوقات الرائعة سننظم لكم فعاليات وألعاب متنوعة على الجانب الآخر من القلعة.

القرية الثلجية

وتتضمن القرية الثلجية موقع مجهز للتزحلق على الجليد يقدم مواطن متنوعة من الجزر الثلجية حيث يرحب بكم أولا رصيف طيور البطريق مانحا إياكم الفرصة للتجول داخل كهوفها، وقد جهز برج مراقبة لرصيف طيور البطريق حرصاً منا لقضاء اوقات ممتعة معنا.

وفي مركز القرية تقع جزيرة كوخ الايسكيمو الذي يمكنكم من خلاله التعرف على أصدقائنا سكان القطب الشمالي وأساليب حياتهم.

كذلك جزيرة المتزلجين عبارة عن جزيرة صغيرة من الثلج المغطى لتوفر الراحة للمتزلجين أثناء تمايلهم واستعراضهم لمهاراتهم في التزحلق.

العلامات: