افتتاح الكرامة هايبرماركت بالخوير

افتتحت مجموعة الكرامة هايبر ماركت، سلسلة محلات السوبر ماركت السريعة النمو في جميع أنحاء البلاد فرعها الجديد بالخوير مؤخراً .. تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن حمد المعولي والي بوشر بحضورتجمع يضم عدد من كبار المسؤولين من مختلف الإدارات والجمهور.

وقال الفاضل : عبد الناصرالمدير التنفيذي للمجموعة : نحن متحمسون لفرع الخوير الذي يعتبر رقم 6 في رحلتنا الطويلة نحو خدمة العملاء في جميع أنحاء ولايات السلطنة المختلفة

واضاف "يقع الكرامة هايبر ماركت الواقع خلف مسجد الزواوي بالخوير موزع على مساحة 20.000 قدم مربع، ويضم بعضا من أفضل البضائع والسلع التي تقدم لكم القيمة مقابل النقود من مختلف أنحاء العالم وبأسعار تناسب الجميع ، كما يقع في منطقة سكنية عامرة مثل الخوير ، والكرامة يوفر لكم كافة متطلبات الحياة العصرية تحت سقف واحد.

واضاف : لقد رتبنا أي شيء وكل شيء عندما يريد أحد العملاء سلع بأسعار تنافسية ويمكنه الاستفادة من التسوق في هذا المركز الراقي .

إلى جانب نطاق الاسعار التنافسية، وسوف يكون هناك حوالي 2000 فائز حيث هناك فرصة أكيدة للفوز بهواتف محمولة، حواسيب لوحية، وساعات، والهواتف، ومكواة، حقائب بعجلات، وحقائب اليد وساعات وفقا لحجم الشراء خلال الايام القليلة القادمة.

وقال" إن الكرامة لديه سجل حافل في توفير فرص العمل للشباب العماني الى ما يقرب من 65 في المائة من إجمالي العاملين بالإضافة إلى إرسالهم إلى برامج التدريب والتطوير.

واختتم حديثه قائلا : لدينا قوةعاملة محلية تبلغ أكثرمن 130 موظف عماني من الإناث والذكور، على أساس تكافؤ الفرص . كما يتم منح جميع الموظفين بالشركة فرص للتدريب المجاني عن طريق زيارة خبراء في المجالات ذات الصلة.

العلامات: