خليج الدلافين بمنتجع أتلانتس النخلة


ضمن منافسات جوائز "أتراكشن تيكس" العالمية

خليج الدلافين بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي يصنّف ضمن "أفضل مرافق للتفاعل مع الحيوانات" في العالم لعام 2015

أعلن موقع "أتراكشن تيكس" العالمي AttractionTix.co.uk، الموقع المتخصص بنقاط الجذب السياحي حول العالم، عن أفضل مرافق الترفيه عالمياً، حيث صنف الموقع خليج الدلافين بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي من بين "أفضل مرافق للتفاعل مع الحيوانات" في العالم وذلك لعام 2015.

وقد تم إحصاء أكثر من 13,500 صوتاً من اختيارات القراء عبر 15 فئة مختلفة لتحديد أهم الوجهات في صناعة الجذب السياحي دولياً. وتفوق خليج الدلافين في أتلانتس ضمن المنافسات العالمية على الجائزة متخطيا أنيمال إنكاونتر في حديقة وايلد فلوريدا الأميركية، وديسكفري تور في لورو باركي الإسبانية، وأنيمال إنكاونتر بمدينة فلامنجو لاند في المملكة المتحدة. وحاز على نسبة تصويت "ينصح به كثيراً" بعد حدائق بوش في تامبا الأميركية. وتم اختيار الرابحين النهائيين بجمع أصوات القراء مع آراء ثلاثة خبراء عالميين في هذا المجال.

ويعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، وبدأ باستقبال ضيوفه في شهر سبتمبر 2008. ويحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، منها خليج الدلافين الذي يسمح لضيوف المنتجع والزائرين بالاستمتاع بتجربة تفاعلية في المياه الضحلة أو المياه العميقة برفقة عائلة الدلافين. كما يعمل اخصائيو الثدييات البحرية المؤهلين على تعريف الضيوف من خلال خبراتهم على الحقائق التعليمية حول الدلافين وما الذي يجعل هذه المخلوقات ودودة للإنسان، حيث يساعدوهم على الاستمتاع بتجارب السباحة واللعب معهم.

وقالت "هايدي بيريزكاو"، نائب الرئيس، خليج الدلافين في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "يشرفنا الحصول على هذه النسبة من التصويت عن فئة "أفضل مرافق التفاعل مع الحيوانات" في العالم. ان الدلافين هي ثدييات مذهلة تعطي الناس فرصة للتعلم والتفاعل معها وتقدم لهم تجربة لا تنسى. نحن نسعى لتقديم تجارب مثالية لضيوفنا وتبقى أولويتنا الرئيسية تعريف الضيوف على الحيوانات البحرية. ونود شكر كل شخص خصص الوقت للتصويت لنا".

وبالإضافة إلى الدلافين، يعد أتلانتس النخلة موطناً لحيوانات أسد البحر القادمة من جنوب أفريقيا. حيث يقدم مركز أسد البحر في المنتجع فرصة للضيوف للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والتقاط الصور مع هذه الكائنات الرائعة.

الوسوم: