ياسر الشريف رئيسا تنفيذيا وعضوا ومنتدبا لأمنكو


أعلنت الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (امنكو) الرائدة في الحلول الأمنية وخدمات حماية ونقل الأموال والمعادن الثمينة والمجوهرات للمؤسسات المالية وقطاع التجزئة عن تعيين الأستاذ ياسر الشريف رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا للشركة.

وقد جاء تعيين الشريف في هذا الموقع في اطار رؤية الشركة في استقطاب القيادات التنفيذية المبدعة والتي تمتلك رؤى للتطوير والتحديث من خلال تراكم الخبرات النوعية وأصحاب القدرات العالية من الكفاءات التي تمتلك مهارات فريدة في الادارة وتطوير الاداء.

وقد حصل ياسر الشريف على شهادة الماجستير من جامعة نيويورك في إدارة المخاطر، وكذلك العديد من الدورات المهنية المتقدمة في مجال الاستثمار والهندسة المالية، ويمتلك الشريف خبرة عملية تقارب العشرين عاماً عمل خلالها في مناصب قيادية في عدد من البنوك والشركات المالية والاستثمار الخاصة حيث ترك بصمات متميزة في هذه الشركات، ويمتلك خبرات تحليلية ورؤية استشرافية لأداء الاقتصاد والمناخ الاستثماري والاداري.

هذا وتمتلك أمنكو المتخصصة في مجال الخدمات الأمنية و الحماية و السلامة الامنية ونقل الاموال خبرات تمتد إلى أكثر من 30 عاماً استطاعت خلالها تلبية احتياجات العملاء في القطاع العام و الخاص بالمملكة . وقد حرصت أمنكو منذ البداية على تطبيق أعلى معايير الجودة في عملها حتى أصبحت أحد الأعضاءً بجمعيات دولية في بريطانيا و امريكا. وترتبط أمنكو بتحالف استراتيجي مع "برنكس" هي منظمة عالمية عمرها 155 عاما وهي رائدة وعريقة في الحلول الأمنية وخدمات حماية ونقل لأموال والمعادن الثمينة والمجوهرات للمؤسسات المالية وقطاع التجزئة بالإضافة إلى الخدمات ذات علاقة بالأعمال التجارية من تجزئة وغيرها مع عملائها من قطاعات خاصة أو حكومية.

العلامات: