بدء دورة تأهيل المدربين للضباط بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة


بدأت بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة دورة ( تأهيل المدربين للضباط ) بمشاركة عدد من ضباط الأكاديمية، برعاية العميد/ سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

واشتملت الدورة إلى جانب حصص الرياضة واللياقة البدنية والتدريب العسكري على العديد من الدروس والمحاضرات المنهجية وغير المنهجية الهادفة إلى الارتقاء بأداء المدربين المشاركين وتطوير مهاراتهم المهنية وزيادة معارفهم.

كما ستشهد الدورة عقد العديد من البرامج التدريبية ، من بينها برنامج شخصية المدرب والواجبات الملقاة على عاتقه وبرنامج كتابة التقارير والملاحظات وبرنامج كيف تصبح مدربا ناجحا ذا شخصية مؤثرة إلى جانب تكثيف البرامج الرياضية للمشاركين في الدورة لرفع مستوى اللياقة البدنية لديهم حيث ستتنوع تلك البرامج بين فعاليات صعود الجبال والجري وتعلم السباحة اضافة إلى تمارين التقوية البدنية.

الجدير بالذكر أن انعقاد هذه الدورة يأتي في إطار حرص القيادة العامة للشرطة على تعزيز وتنمية مهارات منتسبي الشرطة في مجال التدريب العسكري والرياضي وعلوم الشرطة بما يتناسب مع متطلبات إعداد رجال شرطة مؤهلين قادرين على التعامل مع شتى المواقف والقضايا الأمنية.

الوسوم: