قسائم هدايا جراند مول تستخدم فى ميلينيوم للشق الفندقية


تزامناً مع بدء العام الجديد 2016؛ أعلنت إدارة مسقط جراند مول عن ميزة أخرى تضاف إلى مزايا قسائم الهدايا الخاصة بالمول؛ حيث اصبح بإمكان أصحاب هذه القسائم الاستفادة منها في دفع تكلفة حجوزات الإقامة في ميلينيوم للشقق الفندقية المجاور للمول.

ويعتبر ميلينيوم للشقق الفندقية من أحدث وأجمل الأماكن الفندقية في مسقط ومن أكثرها جذباً للزوار الراغبين في قضاء أوقات سعيدة في العاصمة مسقط، مستفيداً من ميزة الموقع القريب من مطار مسقط الدولي حيث يبعد عن المطار بضع دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى كونه يتوسط الأحياء التجارية في العاصمة، فهو مجاور لمسقط جراند مول –أحد أشهر المولات في السلطنة-.يتكون ميلينيوم للشقق الفندقية من إجمالي 115 شقة فندقية بتصنيف 4 نجوم، تتنوع بين الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بأثاثها الفاخر وتصميمها المستوحى من الإرث العماني الغني والمتألق، إلى جانب توافرها على جميع وسائل الراحة المنزلية المفعمة بالفخامة، مما يجعلها تتميز بالطابع العائلي.

حول الإضافة الجديدة لقسائم هدايا مسقط جراند مول صرح الفاضل حسن جعبوب، المدير العام لشركة تلال للتطوير العقاري قائلاً: لاقت فكرة قسائم الهدايا من مسقط جراند مول إقبالاً كبيراً من زبائن المول فور طرحها قبل عدة سنوات، حيث مثلت نوعاً جديدأً من الهدايا التي تمكن الشخص المهداة له من شراء احتياجاته الأكثر أهمية. واليوم يسرنا أن نعلن أنه وبالإضافة إلى إمكانية التسوق بهذه القسائم من كافة محلات التسوق بالمول أصبح بالإمكان الاستفادة منها في حجوزات الإقامة بميلينيوم للشقق الفندقية، الفندق الذي يعدالخيار الأمثل للرحلات العائلية إلى مدينة مسقط، سواء كانت لقضاء مدة قصيرة أو طويلة في رحاب مجمع الشقق الفندقية ذو الطابع العائلي المميز، حيث من الواضح تفضيل السياح وخاصة العوائل منهم للشق الفندقية لما تتيحه لهم من مميزات كاتساع المساحة و وجود المرافق الأخرى مثل المبطخ المجهز بكامل الأدوات التي قد تحتاجها العائلة التي تفضل الطبخ المنزلي، كما أن الشقق الفندقية تتميز بالخصوصية والهدوء التام.

ويوفر ميلينيوم للشقق الفندقيةخدمات الإنترنت اللاسلكية "واي فاي" المجانية لعدد غير محدود من الأجهزة،كما يشتمل الفندق على مرافق خاصة بالأطفال، وتتضمن جميع الشقق مطبخاً مجهزاً بالكامل لضمان تجربة مميزة للضيوف الراغبين بإعداد طعامهم بأنفسهم، بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى مسبح "الأطفال والعائلة" الجديد في نادي "بريميديون" المجاور. ويمكن للضيوف تناول أشهى المأكولات عند الانضمام إلى بوفيه الإفطار الفاخر ابتداءً من الساعة 6 صباحاً في مطعم "إم فلايفورز"، وذلك في حال اختار الضيوف تدليل أنفسهم وعدم الاستفادة من المطبخ المجهز بأحدث الأدوات. وبالإضافة إلى وجبة الفطور، يقدم مطعم "إم فلايفورز" أشهى الأطباق على وجبتي الغداء والعشاء. كما يمكن للضيوف التلذذ بوجبة خفيفة وسريعة في مقهى "كافيه إم"، أو الاستمتاع بطيف واسع من أصناف الشاي والقهوة خلال اليوم.

يشار إلى أنهيمكنلزوار مسقط جراند مول الاستفادة القصوىمن العروض الخاصةللتسوقمنمنافذ البيعفي جميع أنحاء مسقط جراند مول، كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الافلام فيسيتيسينما بصالاتها الثلاث ، والسينما خماسية الابعاد، و ركوب"القطار السريع" الذي يأخذهم في جولة حول المول ،أوحتىقضاء بعض الوقت مع الأطفالفيهابى لاند- واحدة منأكبر المراكز الترفيهية للأطفال داخل مركز تجاري في مسقط، والتي تمنح الأطفال الحرية المطلقة لساعات للاستمتاع بالألعاب ، في ديكورجذاب مستوحى من الغابة.

يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة و الأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين و المقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية و الترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية و المكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، و عدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، هومز آر أس، تشيليز، باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

الوسوم: