توفر الراحة  والرفاهية للمسافرين قاعة بلازا بريميوم جديدة بمطار صلالة

تبين للمسافرين من رجال الأعمال ومنظمي وصناع رحلات العطلات والاجازات المغادرين من مطار صلالة ، بأن هذا المطار الجديد الذي افتتح حديثا هو اكثر من مجرد تحفة معمارية توصف بانها قمة في الابداع ذو اللمسات الفنية الراقية .

وضمن هذا المطار الراقي ، وتحديدا في صالة المغادرين بالمطار توجد قاعة تزخر بكافة وسائل الراحة التي بمقدورها أن تأخذ ضيوفها بعيدا عن الضغوطات التي كثيرا ما تصاحب المسافرين جواً في العصر الحديث . انها قاعة بلازا بريميوم التي افتتحت حديثاً لتكون ملاذاً للمسافرين عبر مطار صلالة ، مما يمكنهم من الاسترخاء دون التأثر باي حالات تأخير في الرحلات او عند حالات التوقف الطويل أو استخدامها للاسترخاء قليلا قبل الصعود إلى الطائرة. وقد تم تجهيز قاعة بلازا بريميوم بعدد اثنين من الغرف لكبار الشخصيات ، واثنين من غرف الاستحمام بالشاور ، بالاضافة الى غرفة خاصة للمدخنين . كما تم تجهيز القاعة ايضا بشاشة تلفزيون وموسيقى راقية فضلا عن انها تقدم الغذاء الكافي والمرطبات والوجبات الخفيفية ، بالاضافة الى الصحف والمجلات المحلية و العالمية ، جنبا الى جنب خدمة الواي فاي المجانية وذلك لتوفير اكبر قدر من الراحة والمتعة للمسافرين قبل صعودهم للطائرة .

تقوم قاعة بلازا بريميوم بمطار بصالة المغادرة بمطار صلالة على مساحة تزيد على 500 متر مربع، مما يجعلها اكثر رحابة واتساع بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 100 مسافر في أي وقت من الأوقات. وتوفر القاعة على مدار الساعة انواع من الطعام الساخن اللذيذ والسلطات والسندويشات والوجبات الخفيفة والفواكه بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة ، فضلا عن تميزها بالبيئة الراقية التي تحيط الضيوف بالضيافة والترحاب ، مما يجعلها ركنا جاذبا للمسافرين قبل الصعود الى الطائرة .

ومثلها مثل قاعة بلازا بريميوم الشمهورة في مطار مسقط الدولي ، فان قاعة بلازا بريميوم في مطار صلالة يتم تشغيلها كمشروع مشترك بين كل من مجموعة بلازا بريميوم وشركة الزهراء للسفر والخدمات ش م م الرائدة والمتخصصة في ادارة الانشطة الترفيهية بسلطنة عمان .

وكعلامة تجارية عالمية في مجال الضيافة بالمطارات ، تعتبر مجموعة بلازا بريميوم رائدة في صناعة الضيافة وتقديم الخدمات العالية الجودة في المطارات ، حيث تعمل هذه المجموعة في الوقت الحالي في اكثر من 130 موقعا في عدد 35 مطاراً عالمياً بنها مطار مسقط الدولي ومطار صلالة حيث تخدم بذلك حوالي سبعة ملايين مسافر حول العالم سنويا .

وفي تصريح له حول هذا الموضوع يقول الفاضل/ سونغ هويسي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم : " ان مشاركتنا الطموح والتميز مع مطار صلالة في تقديم نوعية ممتازة من الخدمات التي تتجاوز توقعات المسافرين جمعتنا معاً كما انني متأكد بأن افضل الخدمات في فئتها التي توفرها مجموعة بللازا بريميوم عبر هذه القاعة ، يمكنها أن تخلق تجربة استثنائية بالمطار لكافة الذين يسافرون من هذه المدينة " . واضاف " صلالة هي واحدة من أهم البوابات في سلطنة عمان لدورها في تسهيل حركة المسافرين من مختلف القارات نحو منطقة الشرق الأوسط. لذلك فمع توسعة مطار صلالة و تزايد النمو المستمر لحركة المسافرين عبر سلطنة عمان، فان تدشين قاعة بلازا بريميوم الجديدة في مطار صلالة سوف يعتبر اضافة نوعية لمرافقنا وخدماتنا الحالية التي نقدمها عبر مطار مسقط الدولي من اجل المسافرين بمنطقة الشرق الأوسط"

ونظرا لأهمية هذا المرفق الرئيسي الهام ، فقد تم افتتاح قاعة بلازا بريميوم بمطار صلالة بواسطة فريق الادارة العليا للشركة العمانية لادارة المطارات وبرئاسة الفاضل/ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة الذي كان ضيف الشرف لهذه الفعالية وذلك بحضور كل من الفاضل / سامر بن أحمد النبهاني مدير عام العمليات التجارية بالشركة ، والفاضل / عبد الوهاب بن عبد الكريم البلوشي مدير عام الخدمات الأمنية بالشركة ، والفاضل / سالم بن عوض اليافعي مدير عام مطار صلالة . فيما مثل شركة الزهراء لخدمات المطار في هذا الحدث مديرها الفاضل / غوتام بروتا .

وبمناسبة افتتاح هذه القاعة ، صرح الفاضل أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لادارة المطارات بقوله " نحن فخورون لتشغيل وإدارة مطار صلالة الجديد ، وبالتالي، فإننا نعمل بعزيمة وإصرار لتطوير هذا المطار على نمط عالمي يتضمن مستوى عال من المرافق والخدمات. وكون هذا المطار واحدا من البوابات العمانية الهامة ، فان افتتاح قاعة بلازا بريميوم يعتبر واحدة من احد المرافق المتميزة لخدمة المسافرين بقدر ما تقدمه من خدمات تثري تجربة ومتعة السفر لديهم . كما ان توسعة مطار صلالة وماتشهدةالسلطنة من نمو مستمر لحركة المسافرين عبرها ، يجعلني أؤمن بأن هذه القاعة الجديدة في مطار صلالة سوف تترك ذكرى لاتنسى في نفوس المسافرين كونها تشكل جزءاً هاما من رحلتهم "

ومن جانبه يقول الفاضل /غوتام بروتا مدير شركة الزهراء لخدمات المطار " ان الحضور العالي المستوي لافتتاح هذه القاعة يؤكد على اهمية مطار صلالة كمحور هام للطيران بالمنطقة " واضاف قائلا " ان قاعات بريميوم دائما تشكل جزءاً مكملا للمطارات التي تعمل فيها كمطار صلالة مثلا الذي صمم وبني من اجل ان يصبح بوابة للسياحة وللحركة التجارية في هذه المنطقة السريعة النمو بسلطنة عمان ، كما ان هدفنا من تشغيل قاعة بريميوم في هذا المطار هو تعزيز تجربة ومتعة السفر للركاب المميزين بمايتوافق مع موقعنا ومكانتنا الراقية والمميزة في عالم صناعة السياحة "

ملاحظة للمحرر:

حول قاعة بلازا بريميوم قاعة بلازا بريميوم هي اول قاعة مطار مستقلة في العالم، حيث توفر للمسافرين ملاذا بعيدا عن صخب وضجيج المطار وكأنها منزل مريح بعيدا عن المنزل الخاص بالمسافر ، وذلك لما توفره من رحابة واتساع وما تقدمه من خدمات متميزة وتسهيلات للمسافرين القادمين و المغادرين والعابرين في المطارات الرئيسية بما في ذلك مطارات هونغ كونغ، وأبوظبي،و كوالالمبور، ومطار هيثرو في لندن ، ومطار نيودلهي، و شنغهاي، سنغافورة،وسيدني،وتورنتو وومطار فانكوفر.

وكما ان المقاعد المريحة، والطعام اللذيذ والمشروبات وفرص الاستحمام مع وسائل الراحة المختلفة و أجنحة الراحة الخاصة، وغرف كبار الشخصيات، وتسهيلات إعادة شحن الهواتف وخدمة الواي فاي، توفير أجهزة الكمبيوتر ، كل هذا ليس سوى عدد قليل من الخدمات الراقية والمتنوعة التي تقدمها قاعات بلازا بريميوم في مختلف انحاء العالم من اجل تعزيز تجربة السفر عبر المطارات .

وكأول شبكة لقاعات المطارات حاصلة على شهادة الجودة الايزو ISO 9001: 2008 ، نحن دائما ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة مع استمرارنا في تطوير وتحسين خدماتنا من اجل العملاء الكرام . ومن خلال وضعنا لافضل الافكار والممارسات في موضوع التنفيذ بمختلف أنحاء الشبكة في كافة انحاء العالم ، فاننا نركز نركز دائما على تقديم افضل المنتجات والخدمات المبتكرة والعالية الجودة.

وبالاضافة الى تشغيلنا لقاعاتنا المستقلة والفخمة في عدد من المطارات العالمية ، فاننا ايضا نقوم بادارة قاعات تابعة لعدد من شركات وخطوط الطيران العالمية بما فيها كاثي باسيفيك للطيران، و شركة طيران شرق الصين، وطيران لوفتهانزا ،و الخطوط الجوية السنغافورية والخطوط الجوية التايلاندية، و شركة يونايتد ايرلاينز وسكاي تيم.

.

:

العلامات: