محمد خليل ياسين مديرًاعاما لراديسون بلو مسقط


أعلن فندق راديسون بلو مسقط تعيين محمد خليل ياسين بمنصب مديرًا عامًا للفندق وذلك بعد أن شغل ياسين منصب مدير عام فندق راديسون بلو داون تاون بإمارة دبي.. وسبق ذلك عمله كمديرًا عامًا لكل من راديسون بلو و بارك إن في منتجع شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.. كما ترأس سابقًا كل من منتجع راديسون بلو القصير في الغردقة ، ومنتجع راديسون بلو شيسما في تركيا.

ويحمل ياسين – اللبناني الجنسية - دبلوم في إدارة الفنادق من معهد Les Roches بسويسرا. و خبرة واسعة في قطاع الضيافة من خلال شغله لمناصب مختلفة في كل من دولة الإمارات، وجمهورية مصرالعربية، وتونس والمملكة العربية السعودية، قبل انضمامه لمجموعة ريزدور العالمية في ديسمبر 2003 كمدير لاغذية والمشروبات في فندق راديسون بلو جدة بالسعودية.

ويتمتع المدير العام الجديد لفندق راديسون بلو مسقط بمهارات قيادية فذة من شأنها أن تنعكس إيجابًا على عمليات و عائدات الفندق، وذلك من خلال قيادة فريق عمل متفاني والاهتمام بالجوانب الإدارية للفندق ضمن المجموعة العالمية. ومن خلال منصبه، سيعمل ياسين على توفير بيئة وتجربة متميزة لكل من نزلاء الفندق من جهة والعاملين في الفندق من جهة أخرى، وذلك من مبدأ الإيمان أن الموظف الذي يشعر بالرضى عن بيئة العمل أعلى إنتاجية وتفانيا في العمل. ومن المتوخى أن يحافظ الفندق في ظل الإدارة الجديدة على البيئة المحفزة للعمل والعطاء.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد ياسين عن سعادته بتقلده المنصب الجديد، وقال "أود أن أشكر كل العاملين في راديسون بلو مسقط لترحيبهم الحار بانضمامي لفريق العمل في الفندق بالسلطنة". وأضاف "يعد هذا الفندق علامة فارقة في المجموعة العالمية باعتباره أول فندق للمجموعة في السلطنة، لذا أجدني متحمسًا لما ستحمله المرحلة القادمة من فرص واعدة وتحديات تتطلب حلولا ذكية"

العلامات: