"نابكو" تستضيف الدورة الثانية من "بطولة الجولف التقليدية للرجال" في سلطنة عُمان


جوائز قيّمة بإنتظار الفائزين عن فئة "الضربة الواحدة" تتمثّل في سيارة "إنفينيتي كيو 50" ودرّاجة "هارلي ديفيدسون"

تستعد الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو"، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، لإستضافة الدورة الثانية من "بطولة الجولف التقليدية للرجال" المزمع إقامتها يومي 11 و12 فبراير المقبل في نادي "مسقط هيلز للجولف" في سلطنة عُمان. وتتميّز هذه البطولة بأنهّا مخصّصة للفرق المؤلفة من لاعبين إثنين والمتوقّع أن تشهد منافسات عالية في فئة "تسديد الكرة في ضربة واحدة" hole-in-one))، حيث تخصّص "نابكو" جوائز قيمة للفائزين في هذه الفئة تتمثّل في سيارة حديثة الطراز من نوع "إنفينيتي كيو 50" ودراجة "هارلي ديفيدسون".

وستعتمد البطولة طريقتين مختلفتين في إحتساب النقاط، حيث سيتم في اليوم الأوّل اللعب وفق الطريقة الأكثر شيوعاً في رياضة الجولف وهي احتساب النقاط من خلال ضرب كرتين، في حين سيشهد اليوم الثاني إحتساب النقاط عن أفضل كرة بين إثنين من اللاعبين وفق نظام "ستابلفورد". وسيتم في ختام البطولة إستضافة حفل كوكتيل وتوزيع الجوائز على الفائزين. وتحظى النسخة الثانية من "بطولة الجولف التقليدية للرجال" برعاية رسمية من كل من "الطيران العُماني" و"إنفينيتي" و"هارلي ديفيدسون" و"مؤّسسة زينل باقر محبي" وشركة "تنوف للمياه المعدنية" و"منتجع ميلينيوم" في ولاية المصنعة العُمانية. ومن الجهات الداعمة للحدث أيضاً شركة "عُمان للإبحار" ومقهى "غلوريا جينز".

وقال روبرت هولتكامب، الرئيس التنفيذي في شركة "نابكو":"نتطلّع قدماً للدورة الثانية من "بطولة الجولف التقليدية للرجال" التي ستجمع نخبةً من أبرز محترفي رياضة الجولف في السلطنة تحت سقف واحد، في خطوة لا نهدف من خلالها إلى الترويج لرياضة الجولف فحسب بل نحرص من خلالها أيضاً على تقديم بيئة تنافسية مميّزة وسط أجواء من الترفيه والألفة. ونحن سعداء بالإستجابة الواسعة التي حظيت بها النسخة الأولى من البطولة ونتوقّع أن تشهد النسخة القادمة منافسات وإقبال أكبر. ونودّ في هذا السياق أن نشكر جميع الشركاء لمساهماتهم القيّمة في إنجاح هذه الفعالية".

الوسوم: