العديد من المفاجآت من Ooredoo في مهرجان مسقط


استمراراً لمفاجآتها المثرية يوماً بعد يوم، تدعو Ooredoo كافة زوّار مهرجان مسقط لعيش تجربةٍ رائعة من خلال عروضها الخاصة التي تطلقها على باقات الإنترنت المنزلي والانترنت المنزلي فائق السرعة، فضلاً عن أسعارها المخفّضة على أحدث الهواتف الذكية مع باقات شهري. وبدءًا من الرابع عشر من يناير وعلى مدى 90 يوماً، سيستمتع عملاء Ooredoo الحاليين والجدد بالعديد من المزايا والعروض القيّمة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إننا على ثقة بأن العروض التي نوفرها في المهرجان لهذا العام ستنال على إعجاب زوار جناحنا في المهرجان ، حيث عملنا على توفير باقات بيانات كبيرة وسرعات فائقة لنتيح لكافة عملائنا الاستمتاع بأجمل اللحظات في أي وقتٍ وأي مكان. كما نقدم لهم تخفيضاتٍ رائعة على عدد من الأجهزة الذكيّة المفضلة لدى الجميع".

وأضاف: " وبالحديث عن ما توفره الشركة من خدمات ومنتجاتٍ ومزايا مبتكرة، فسوف يحصل كل من يشترك في خدمات الانترنت المنزلي من خلال باقات شهري الجديدة أثناء فترة المهرجان على 33% من البيانات الإضافيّة على مدى الشهور الثلاثة الأولى. بمعنى حصول من يشترك في باقة 75 جيجابايت على 25 جيجابايت إضافية وسيحصل من يشترك في باقة 150 جيجابايت على 50 جيجابايت إضافية، كما سيحظى عملاء شهري الجدد بالمزيد من الخصومات التي تتراوح بين 40 و 120 ريالاً عُمانياً على أحدث الهواتف الذكيّة وذلك حسب الباقة التي يشتركون فيها".

هذا، وتتضمن عروض Ooredoo أثناء المهرجان خدماتها اللامحدودة من الانترنت المنزلي فائق السرعة، بحيث تتيح لعملائها الحصول على ميزة ’24 مقابل 24‘، والتي ستوفر لهم أعلى سرعة للانترنت في السلطنة مقابل 24 ريالاً عُمانياً شهرياً خلال الشهور الأربعة والعشرين الأولى من العقد.

وعلاوة على ذلك كلّه، فهناك عروض حصرية لجميع عملاء باقات شهري على الأجهزة الذكيّة، وذلك يشمل جميع الأجهزة المتوفرة في صالات الشركة. حيث تصل الخصومات إلى 120 ريالاً عُمانيّاً على قيمة الجهاز للعقود السنوية، مما يعني بأن العملاء قد يحصلون على الهواتف التي يحلمون بها مجاناً.

أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون بشراء هواتف ذكية دون الاشتراك في الباقات، فقد وفرت لهم Ooredoo خصومات رائعة على عدد من أحدث الأجهزة.

للاستفادة من جميع هذه العروض القيّمة، يرجى زيارة صالات Ooredoo في موقع المهرجان.

العلامات: