عرض "أميرة الثلج" في مسقط جراند مول يجذب الزوار


المول سينظم المزيد من الفعاليات خلال فترة مهرجان مسقط

تزامناً مع أجواء فصل الشتاء وكجزء من احتفالات مهرجان مسقط 2016؛ وسعياً للتميز بجلب حدث مثير للاطفال و العائلات على حدٍ سواء، يقدم مسقط جراند مول لزواره في الفترة ما بين 20 إلى 29 يناير عرضاً مسرحياً مستوحى من فيلم "ملكة الثلج"، ويشارك في العرض الشخصيات الثلجية الشهيرة، تبدأ العروض من الساعة السادسة مساءً وتستمر حتى العاشرة ليلاً، بمعدل ثلاثة عروض يومية، حيث تلقى العروض إقبالاً كبيراً من قبل زوار المول.

يشارك في عرض مسرحية "أميرة الثلج" فنانين محترفين بالتزلج على الجليد على حلبة تزلج اصطناعية تم انشاؤها في المول، وبعد كل عرض يمكن للجمهور إلقاء التحية على الشخصيات الشعبية مثل آنا، إلسا، أولاف، كريستوف و سفن!

وتعليقاً منه على اختيار هذا العرض بالذات، حسن جعبوب المدير العام لشركة تلال للتطوير صرح قائلا " في مسقط جراند مول؛ نسعى باستمرار لتقديم تجارب اسثنائية و فريدة من نوعها لزوارنا الكرام. لقد أخترنا تقديم عرض أميرة الثلج بمشاركة فنانين محترفين من فرنسا نظراً للنجاح الكبير الذي حققه فيلم "ملكة الثلج"، ولذلك توقعنا مسبقاً نجاح العرض المسرحي وهو ما تحقق فعلاً بدليل الاعداد الهائلة من الجماهير القادمين الى المول للاستمتاع بالعروض المقدمة". أميرة الثلج هي الأداء المسرحي الأول المتفاعل والحصري المقدم من نوعه تحت هذا المسمى في المنطقة.

و كراعٍ مشارك لأكثر مهرجان سنوي منتظر في السلطنة، كشف مسقط جراند مول عن عرض خاص يستمر من 14 يناير الى 13 فبراير 2016، حيث يشمل العديد من الاعمال الترفيهية لزواره، بالإضافة إلى فرصة التسوق من أرقى المحلات وبأسعار مخفضة.

ويساهم مهرجان مسقط والذي انطلق في العام 1998 بتنظيم سنوي من قبل بلدية مسقط، في دمج ثقافة الماضي العماني التليد مع إنجازات الحاضر المشرق للسلطنة، كما أنه يعد واجهة مشرقة لإبراز روائع التراث العماني لزوار المهرجان بشكل عام وللسياح من خارج السلطنة على وجه الخصوص. وتماشياً مع فعاليات وانشطة المهرجان فإن مسقط جراند مول يقدم لزواره الفرصة للتسوق الأفضل في موسم المهرجان؛ وذلك عبر التخفيضات الهائلة التي تقدمها جميع المحلات بالمول، مما يعني إمكانية إقتناء مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية والمحلية ، وأجود الأدوات المنزلية من أرقى المحلات الإلكترونية بأسعار مخفضة، كما يمكن لزوار المول الاستمتاع بتناول أشهى المشروبات والمأكولات في أرقى المقاه والمطاعم و التي تميز بها جراند مول.

وبالإضافة إلى التخفيضات التي تقدمها محلات مسقط جراند مول بمناسبة مهرجان مسقط 2016؛ تتيح الحملة التسويقية "تسوق واربح واحتفل" فرصة الفوز بسيارة نيسان بترول أكس إي، حيث يحصل جميع زوار مسقط جراند مول الحصول على فرصة المشاركة في السحب على السيارة مقابل كل شراء بـ 20 ريال عماني من اي من محلات المول، وكلما تضاعفت مشترياتك تضاعفت فرصك بالفوز، فكل 20 ريال عماني تمنحك قسيمة سحب واحدة.

وخلال فترة المهرجان، سيكون زوار المول على موعد مع عدد من العروض و الفعاليات التي ستساهم في إمتاع الضيوف وتشعرهم بالقرب من أجواء فعاليات مهرجان مسقط.

يشار إلى أنه يمكن لزوار مسقط جراند مول الاستفادة القصوى من العروض الخاصة للتسوق من منافذ البيع في جميع أنحاء مسقط جراند مول، كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الافلام في سيتي سينما بصالاتها الثلاث ، والسينما خماسية الابعاد، و ركوب "القطار السريع" الذي يأخذهم في جولة حول المول ،أو حتى قضاء بعض الوقت مع الأطفال في هابى لاند- واحدة من أكبر المراكز الترفيهية للأطفال داخل مركز تجاري في مسقط، والتي تمنح الأطفال الحرية المطلقة لساعات للاستمتاع بالألعاب ، في ديكور جذاب مستوحى من الغابة.

يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة و الأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين و المقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية و الترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح أكثر من 142 محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية و المكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، و عدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، هومز آر أس، تشيليز، باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

العلامات: