شهد تنوع وتشويق فى فعالياته .. نادي الجالية المصرية بمسقط يقيم يوم عائلي ترفيهي

نظمت إدارة نادي الجالية المصرية فى مسقط ممثلة فى اللجنة الاجتماعية يوما مفتوحا لأبناء الجالية وذلك في حديقة كلبوه بكورنيش مطرح , جضره عدد كبير من الاسرة المصرية التى استمتعت بيوم اسري ملئ بالمتعة والإثارة والتنافس .. وفي اجواء أسرية اجتماعية شهدت فرحة وسعاده من حضر من أبناء الجالية المصرية وأعضاء مجلس ادارة نادي الجالية بمسقط.

شهد اليوم المفتوح إقامة مسابقة حفظ القرآن الكريم .. ومسابقة الرسم .. وتقديم جوائز وهدايا لكل أطفال مدرسة نادي الجالية لتحفيظ القرآن .. والرسم وتكريم المتميزين في حفظ القرآن الكريم

وقام فضيلة الشيخ الدكتور احمد خشبة بإلقاء كلمة للحاضرين وقام بتقييم المتسابقين في مسابقة القرآن الكريم بمشاركة كلاً من محمد النجار وآيات حسن .. كما قامت فاطمة محمد بالإشتراك مع صفاء وعبير الشقنقيري بالإشراف في مسابقة الرسم وقامت هالة الشيمي برسم الابتسامة علي وجوه الأطفال من خلال عمل رسومات وعلم مصر علي وجوههم .. كما قامت نجاة النجار بمشاركة د. عماد فتحي بعمل مسرح عرائس وحفلة سمر .. وقام سامح الزهيري بمشاركة نجاة الجزار بعمل مسابقات للأطفال بمشاركة أولياء أمورهم .

الجدير بالذكر ان الفعالية بدأت بدعوة د. عماد فتحي ممثلاً عن اسرة اللجنة الإجتماعية بنادي الجالية المصرية .. وقام بتنظيم الفعالية طارق صابر وهالة فؤاد وخالد عزمي .. الى جانب دور الطفل الموهوب عبدالرحمن رزق الذي رسم البهجة والإبتسامة علي وجوه الأطفال من خلال إرتدائه للشخصية الكرتونية وشهد اليوم المفتوح الكثير من المفاجأت للحضور وذلك في المسرح الروماني بحديقة كلبوه بمطرح من الساعه ٢ ظهرا الي الساعه ٦ مساء واختتمت الفعالية بغناء الحضور من ابناء الجالية المصرية النشيد والوطني وأخذ صورة تذكارية .