الجناح المصري بمدرسة الشويفات الدولية بمسقط يشهد اقبالاً كبيراً

فى إطار خطة أنشطة مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالسفارة المصرية بمسقط شارك المكتب الثقافي اليوم السبت بالجناح المصرى الثقافى والسياحى والتعليمي احتفالا باليوم العالمي والذى أقامته مدرسة الشويفات الدولية بمسقط ..

وفى تصريح للدكتور شعبان الأمير المستشار الثقافي بمسقط قال : شهد الجناح المصري اليوم والذى صممه المنظمون بدعم من المكتب الثقافى على هيئة متحف للمقتنيات الأثرية والفنية المصرية .. الى جانب ركن خاص لتنشيط السياحة بدعم من المكتب الثقافى يشمل مجموعة من الكتب والبوسترات والكتيبات السياحية التى وزعت على الحضور الى جانب ركن آخر تعليمي خاص بأنظمة التعليم فى الجامعات المصرية .. كما قدم المنظمون جناحاً خاصاً اشتمل على المأكولات والمشروبات المصرية المعروفه والمشهورة والتى نالت إعجاب واستحسان جميع الحضور وإدارة المدرسة والمشاركين .. خاصة وان الاستقبال كان مشرف من قبل المنظمين للحاضرين من مختلف الجنسيات .. وقد شهد الجناح المصرى طابعاً مصرياً خاصاً من خلال إرتداء الطلبة والطالبات والمنظمين للزى المصري الفرعوني .

الجدير بالذكر أن منظمي الاحتفالية مجموعه من أولياء أمور الطلبة المصريين نيابة عن جميع أولياء الأمور وعلى رأسهم : يسرا عدلى , مي نجا , نانسي تاودرس , هدى السيد فؤاد .. وايمان عبد الحكيم ، هناء سلامه ، شيماء حسين و الفاضلة هبة القبيسى .

وقدم المستشار الثقافي الشكر للجنة المنظمة والطلبة وأولياء الأمور المشاركين المصريين بمدرسة الشويفات الدولية بمسقط .. كما شكر المدرسة على إتاحتها الفرصة للمشاركة وتوفير جميع الامكانيات لنجاح المعرض بما يليق بإسم مصر بين جميع المشاركين .