كانون الشرق الوسط تعرض أسرع طابعة ملوّنة عريضة القياس في العالم في "معرض الشرق الأوسط للوحات وا

ستعرض كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في حلول التصوير والطباعة، نظام الطباعة الجبار Océ ColorWave 910 في النسخة التاسعة عشرة من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانيّة SGI الذي سيُعقد في دبي الشهر الجاري.

وتعتبر طابعة Océ ColorWave 910 الطابعة الملوّنة عريضة القياس الأسرع في الأسواق اليوم، إذ تطبع مستندات بسرعات تتخطّى ألف متر مربّع في الساعة، لتشكّل بالتالي الحل الأنسب لمن يسعى لتحسين إنتاجيته الرقميّة لمجموعة متنوّعة من التطبيقات، من بينها نقاط البيع، وملصقات الفعاليّات، والخرائط، والمستندات الفنيّة. وعلى عكس الطابعات التقليدية بنفث الحبر، بإمكان طابعة Océ ColorWave 910 الحفاظ على مستوى إنتاجيّة قصوى، بغضّ النظر عن محتوى الصورة، أو تغطية الحبر، أو نوع الأوراق المستخدمة.

إلى جانب طابعة Océ ColorWave 910، ستعرض كانون كذلك مجموعتها الشاملة من الطابعات عريضة القياس (WFP) التي تتضمّن Arizona 460GT UV-Flatbed المسطّحة التي تؤمّن مطبوعات بنوعيّة أشبه بالصور الفوتوغرافية للطباعة على وسائط طباعة قاسية أو مرنة، و Océ ColorWave 700، ومجموعةimagePROGRAF الجبارة التي تتضمن طابعات iPF6400s، وiPF6450، وiPF8400،وiPF8400SE، وiPF9400s.

والجدير بالذكر أن الإمكانات المتاحة لمجال اللوحات الإعلانيّة الرقميّة كبيرة، بخاصّة في بلدان مثل الإمارات العربية المتّحدة التي تلتزم بشكل كبير بتحويل مدنها إلى مدن ذكية، ممّا يولّد طلباً على تبادل إضافيّ للمعلومات، من ضمنه اللوحات الإعلانيّة الرقميّة. وفي حين أنه بحسب دراسة جديدة أجرتها شركة البحوث Grand View Research من المتوقّع أن تصل قيمة سوق اللوحات الإعلانيّة الرقميّة العالميّة إلى 20.03 مليار دولار بحلول عام 2020، يرجَّح أن ينمو سوق اللوحات الإعلانيّة الرقمية في دولة الإمارات بمعدّل سنوي مركب تبلغ نسبته 23% تقريباً على مدى السنوات الأربع المقبلة. علاوة على ذلك، يؤدي النموّ الملحوظ في الطلبات من مجالَي الهندسة الداخليّة والتعليب الرقمي إلى ابتكار المصنّعين تكنولوجيا أحدث وأفضل.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "يواجه مجال فنون اللوحات والتصميمات الإعلانيّة تحديَ التسليع، إذ يتوّقع المستهلكون من المؤسسات أن تزودهم بعمليات طباعة أسرع وبمطبوعات تناسب مطلباتهم. من هذا المنطلق يشكّل العمل على توسيع أنواع وسائط الطباعة حاجة كبيرة، في وقت تطالب فيه القدرات المتقدمة التي بات يتحلى بها عالم التصوير والعروض بأن تكتسب الطباعة مستوى جودة عالياً. لذلك، يسعدنا بشكل كبير عرض مجموعة طابعاتنا، مثل طابعة Océ ColorWave 910، التي نشعر بأنها مثاليّة لتلبية هذه الطلبات".

وتعليقاً على مشاركة كانون في "معرض اللوحات والتصميمات الإعلانيّة 2016"، قال فيربروغي: "لطالما جمعت بين كانون والمعرض شراكة ناجحة عاماً بعد عام، ولا سيما أن هذه الفعاليّة ساعدتنا على ترسيخ موقعنا كشركة رائدة في مجال الطباعة عريضة القياس في المنطقة. وقد نمت حصتنا في السوق في التطبيقات المستندة إلى المياه بشكل ملحوظ (أكثر من عشرة في المئة) وعلى التوالي في الأعوام الأربعة الماضية، ممّا يعكس رؤيتنا والتزامنا على المدى الطويل بهذا المجال. ومن خلال الاستفادة من هذه الشراكة، دعونا أكثر من 80 شريكاً وعميلاً رئيسياً من منطقة الشرق الأوسط إلى منصّة كانون في المعرض لنعرّفهم بالتكنولوجيا الجديدة التي نتميز بها، وليتشاطروا كذلك قصصهم الناجحة مع الأطراف المعنيّة والزوّار".

العلامات: