تمتع بالخصوصية في جنة عيد الحب منتجعات و فنادق كونستانس


إن جزر المحيط الهندي هي أكثر الوجهات رومانسية على الإطلاق و إن فنادق و منتجعات كونستانس المعروفة باسم فنادق القمة، والتي هي 3 منشآت رائعة في المالديف و موريشيوس و سيشيل، تعدكم بأجواء ساحرة لمفاجأة من تحبون في يوم عيد الحب.

ستشعر بالأجواء الحميمية المليئة بالهدوء و الاسترخاء في هذه الفنادق الفخمة التي ليس لها مثيل على وجه الأرض. ففي كونستانس لاموريا في سيشيل يمكنك التمشي جنبا إلى جنب مع الشريك على الشواطىء الرملية البيضاء حيث الانعزال التام في الفيلا الرئاسية المختبئة بين أوراق الأشجار و التلال المحطية لتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في هذا الفندق الرائد الذي يوفر لك تجربة الهدوء و الخصوصية و الأناقة.

أما كونستانس لابرنس موريس في موريشيوس فهو صدى العاطفة الذي يلهم مجموعة فنادق و منتجعات كونستانس و يقع في شبه جزيرة تبلغ مساحتها 60 هكتار مع إطلالة ساحرة على البحر و الأشجار الاستوائية المحيطة. حيث يمكنك التمتع بأروع اللحظات، خاصة عند الغروب حين تختفي الشمس وراء الفلل و الأجنحة الصغيرة و أنت تتذوق ألذ الأطباق في مطعم المأكولات الراقية العائم فوق المياه.

ومن المعروف للجميع أن جزر المالديف أكثر مناطق العالم رومانسية حيث يقع كونستانس هيلافيلي ضمن مجموعة جزر آري أتول الشمالية و التي ستراها كأنها مكان خيالي عائم على سطح البحر أثناء قدومك بالطائرة المائية. ستشعر في هذا الملاذ بقمة الرومانسية عندما تيقظك أشعة الشمس الدافئة وصوت المحيط الساكن لتجد نفسك في الفيلا المائية المصنوعة من قش النخيل ، تحيط بك مياه البحر المليئة بالمخلوقات البحرية الجميلة و الشعاب المرجانية.

و لتظهر حبك لنصفك الآخر بإمكانك أن ترتب عشاء فاخر على شاطىء رملي منعزل ، يتم نقلكما إليه بواسطة القارب و يقوم الشيف بطهو عشاء خاص من قائمة طعام محضرة خصيصا لكما. ويمكنك أيضا أن تختار تناول العشاء على سطح الفيلا الخاصة بك لخلق أمسية سحرية تحت السماء المرصعة بالنجوم.