الشركة العمانية القطرية للتأمين تطلق التأمينات الشخصية عبر الانترنت ..

الشركة العمانية القطرية للتأمين التابعة لمجموعة قطر للتأمين تطلق التأمينات الشخصية عبر الانترنت وتدشن هويتها الجديدة للتأمينات الشخصية للأفراد.

أعلنت أمس الشركة العمانية القطرية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة والتابعة لمجموعة قطر للتأمين، عن إطلاقها لخدمات شراء وتجديد التأمينات الشخصية عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني WWW.QIC-INSURED.COM الخاص بشراء وتجديد وثائق التأمين على السيارات والسفر والمنزل للعملاء بسلطنة عمان وذلك فى مؤتمر صحفى عُقد فى فندق إنتركوننتيننتال مسقط مساء اليوم .

وقد أوضح الفاضل إيون ماكروبي، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين، خلال مراسم تدشين الموقع الإلكتروني: " إن العمل الناجح للشركة العمانية القطرية للتأمين في مسقط على مدار عقد من الزمن يؤكد أن أعمال التأمين الشخصي المقدمة لعملاء شركتنا كان ومازال ناجحاً. وفى ظل التقدم التكنولوجي الذى نشهده حاليا وتأكيداً لرغبتنا فى مواكبة هذا التقدم و حرصنا الدائم على تقديم ما هو أفضل لخدمة عملائنا نسعى لتعزيز سبل التيسير لعملائنا لاتمام معاملاتهم."

وأضاف قائلا :"من خلال وجود هذا الموقع الإلكتروني، ستضيف الشركة العمانية القطرية للتأمين قناة توزيع جديدة عبر الإنترنت من أجل تقديم الحلول الآمنة والحديثة والمبتكرة التي ستساعد بدورها العملاء في جعل تجربة شراء التأمين بسيطة وسريعة وسهلة. لقد أحدثنا تطور مشهود في عروضنا للتأمين الشخصي من خلال جعله متوفرًا بشكل مباشر للعملاء الأفراد مع التركيز الأكبر على راحتهم. علماً أن هذه الخدمة المتطورة ستكون متاحة بدءاً من اليوم لكافة عملائنا في سلطنة عمان".

المعايير العالمية إلى جانب المعرفة المحلية

أضاف الفاضل ماكروبي، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين، قائلاً : "أصبح العملاء ذوي وعي متزايد في التكنولوجيا حيث ان أولوياتهم تتغير بشكل كبير مع تطور التكنولوجيا الذكية. ونظرًا لكوننا شركة معنية في تلبية احتياجات العملاء ، فإننا ملتزمون بابتكار القنوات الجديدة التي تلبي احتياجاتهم . كما أنه من خلال موقعنا الالكتروني الخاص بشراء وتجديد وثائق التأمين، فإننا نهدف أيضًا إلى إنشاء قناة اتصال سلسة مع عملائنا توفر لهم الراحة التامة عند شراء أو تجديد وثائق التأمين الشخصي من أي مكان وفي أي وقت."

ومن جانبه أشار الفاضل حمد المسلمي مدير التجزئة بالشركة العمانية القطرية للتأمين: " من واقع خبراتنا الممتدة لأكثر من عشر سنوات بقطاع التـأمين بسلطنة عمان ودرايتنا لكافة متطلبات واحتياجات عملائنا. فإننا حريصون على تقديم ماهو الأفضل لعملائنا مع الأخذ فى الاعتبار ما يلائم راحة عملائنا ويلبى متطلباتهم".

احصل على وثائق التأمين الخاصة بك عبر الإنترنت، وفي المكان ذاته.

صرح الفاضل فريدريك بيسبيرج، المدير التنفيذي لخدمات الأفراد، بمجموعة قطر للتأمين لمنطقة الشرق الأوسط : إنه بات بإمكان أي شخص تحديد العوامل التي تساعده على انتقاء شركة تأمين من أجل تأميناته الشخصية، دون النظر إلى قيمة قسط التأمين ، ومن هذه العوامل هو سهولة شراء وتجديد وثائق التأمين. و تتمثل أحد الجوانب الهامة لموقعنا الإلكتروني فى تقديم فرصة للعملاء لشراء وتجديد وثائق تأمين المسؤولية الإلزامية ضد الغير أو التأمين الشامل ضد الأضرار، فبدون الحاجة إلى إجراء المكالمات الهاتفية أو زيارة فروع الشركة سيتمكن عملائنا من إدارة تأميناتهم الشخصية ."

نافذة التسوق عبر الإنترنت- وسهولة التحويل من شركات التأمين الأخرى

يوفر موقعنا الالكتروني "نافذة تسوق" للعملاء الراغبين في الحصول على أفضل صفقات التأمين بمسقط في أقل من دقيقة، ودون الإفصاح عن أية معلومات شخصية. كما يمكن للزائرين الحصول على عرض سريع للأسعار وشراء أو تجديد وثائق التأمين على السيارة أو المنزل أو السفر، كما يمكنهم تحويل تأميناتهم من شركة لأخرى أو تجديد أو شراء وثيقة تأمين جديدة كلياً.

يجري كل ذلك بسهولة تامة ودون الحاجة إلى الاتصال المباشر بالشركة لدينا - مع العلم أن مركز الاتصال جاهز لتقديم المساعدة عند الطلب، بالإضافة إلى فروع الشركة الموجودة لخدمة العملاء أيضًا.

معلومات عن الشركة العمانية القطرية للتأمين:

تأسست الشركة العمانية القطرية للتأمين في العام 2004، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة قطر للتأمين. تقدم الشركة العمانية القطرية للتأمين حلول تأمينية مبتكرة على السيارات والمنازل والسفر لجميع عملائها. تشكل الشركة العمانية القطرية للتأمين حلقة وصل في تقديم خدمات التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والتأمينات الخارجية من خلال شبكة فروع وشركات المجموعة العالمية.

العلامات: