أجازتك أحلى مع الجالية المصرية بالبريمي

أقامت الجالية المصرية فى محافظة البريمي بسلطنة عمان فعاليه ( اجازتك احلى مع الجاليه المصريه ) برعاية النادى الاجتماعي المصرى .. وبالتعاون مع مدرسة عزان بن قيس

تضمنت الفعاليات التى بدأت فى التاسع عشر من يناير الماضى عدة أنشطة وفعاليات فى مجال تنميه مهارات اللغه الانجليزيه .. ودوره تدريبيه للياقة البدنيه للبنين والبنات .. الى جانب مدرسه كره القدم .. والتربيه الموسيقية .. قام بتنظيم الفعاليات مدرسين متخصصين كل فى مجاله وتخصصه .. وعلى مدار أيام الفعاليه قام عدد من المتابعين المتخصصين والمهتمين بالأمر بمحافظه البريمى بزيارة موقع الفعاليه .. وأثنوا على الجهود المبذولة من القائمين على الجاليه المصريه بمحافظه البريمى والقائمين على العمل من تفانى وإخلاص وحسن تنظيم .. والهدف الاساسي من الفعالية وهو تمكين المشاركين من الحصول على أكبر قدر من التحصيل خلال فتره الدوره .. حيث قامت الجاليه المصرية بالبريمي بتوفير كل مستلزمات الفعاليات للمدربينوالمتدربين .. دون تحمل الطالب اى نفقات .

وأقيم حفل الختام مؤخراً تحت رعايه موسى بن على الهنائي .. مدير عام التربيه والتعليم بمحافظه البريمى واحمد بن فارس العزانى .. الذين قاموا بتكريم المشاركين بشهادات التقدير والهدايا العينيه القيمه لجميع المشاركين والذين بلغ عددهم قرابه 250 مشترك من العمانيين والمصريين من مختلف الاعمار .. كما تم تكريم المشرفين والمدربين القائمين على العمل وعن الجالية المصرية تقدم الفاضل محمد جابر بتقديم هديه تذكارية لراعى الحفل والفاضل احمد العزانى وعدد ممن شاركوا رعايه الفعاليات .