شيك شاك يفتتح أول فرع له في سلطنة عمان

من نيويورك إلى سلطنة عمان .. شيك شاك يضع حجر الأساس في مسقط سيتي سنتر

افتتحت مطاعم شيك شاك أول فرع لها في سلطنة عمان في الطابق الأرضي في سيتي سنتر مسقط .

وقد افتتح شيك شاك أول فرع له في نيويورك، وهو الآن المطعم الأكثر شهرة في تقديم البرغر الشهي المحضر من اللحم البقري الأنجوس الطبيعي 100 بالمئة، والهوت دوغ المشوي والمقرمش، والكاسترد المثلج المحضر طازجاً يوميا، وبطاطا الكرينكل وغيرها الكثير من الأطباق الطازجة الشهية. ويتميز مطعم شيك شاك بأجوائه المرحة والخيارات المتعددة التي يوفرها لرواده، وهو ما جعل له قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم.

ويقدم شيك شاك في مسقط سيتي سنتر أشهى وأشهر أطباق شيك شاك المميزة والتي تتضمن شاك برغر وسموك شاك وشاك كاجو دوغ المحضرة من لحم الأنجوس البقري الطازج 100 بالمئة الذي يُعد الأشهى بفضل نكهته الفريدة ومذاقه الرائع وخلوه من أي هرمونات.

يحضّر شاك برغر المعروف بمذاقه الفريد من الجبنة والخس الطازج والطماطم وصلصة شاك والبطاطا المحمّرة مع الزبدة. ويتكون برغر سموك شاك من اللحم البقري المقدد والمدخن مع الفلفل الكرزي الحار المقطع وصلصة شاك الخاصة. أما شاك كاجو دوغ فهو من أشهى أنواع الهوت دوغ المستوحى من مطابخ شيكاغو، ويتم إعداد هذا الطبق الرائع من اللحوم المنتجة محلياً مع ثمانية مكوّنات إضافية مميزة من بينها شاك رليش والبصل والخيار والمخلل والطماطم والفلفل والملح والخردل.

كما سيكتشف زوار شيك شاك مسقط سيتي سنتر أيضاً الكاسترد المثلج الذي يُحضر من الآيس كريم الغني بالكريمة والمُعد طازجاً يومياً (كاسترد مثلج مخفوق بسرعة عالية مع إضافات أخرى) والكونريت المميّز وهو مزيج البقلاوة المتكون من كاسترد مثلج بنكهة الفانيلا ممزوج مع البقلاوة والفستق المطحون.

يقدم المطعم في شهر فبراير أطباقا موسمية فريدة من بينها شيدر شاك، وهو برغر لحم أنـجوس بقري تعلوه قطع من لحم العجل المقدد والمدخن مع جبنة شيدر شاك وصلصة الجبنة الأمريكية.

شيك شاك هي علامة تجارية عالمية تديرها مؤسسة تجارية مقرها مدينة نيويورك. وبعد أكثر من عشر سنوات على انطلاقها، أصبح لهذه العلامة التجارية سجلّ حافل بالإنجازات كما حازت على العديد من الجوائز العالمية مثل دخولها قائمة ”المطاعم العشرين الأكثر أهمية في أمريكا“ (الترتيب 16) حسب مجلة Bon Appétit العالمية، وجائزة ”أفضل 17 برغر على الإطلاق“ (الترتيب 7 عن طبقها شاك برغر) حسب مجلة التايمز، وجائزة ”البرغر الأفضل“ في 2007 و2014 في مهرجان South Beach Food Festival's Burger Bash.

العلامات: