سفير مصر بعمان يلتقي رئيس بلدية ظفار

قام السفير صبري مجدي صبري سفير مصر في سلطنة عمان، بزيارة الى مدينة صلالة العمانية ، والتقى صباح اليوم بالشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار.. رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار .

وفى تصريح له قال السفير صبري مجدي ان اللقاء اتسم بحسن الاستقبال والحفاوة من قبل رئيس بلدية ظفار الذى اشاد بالعلاقات المصرية العمانية وبتقديره لكل ما قامت به مصر وقدمته للجميع .. وأعرب عن ارتياحه لأبناء الجالية المصرية فى صلالة وقال ان الجالية المصرية هي أفضل الجاليات الموجودة فى محافظة ظفار.

واضاف صبري : ان رئيس بلدية ظفار قدم الدعوة الى مصر للمشاركة فى مهرجان صلالة السياحي الدولي السنوي والذى سيعقد بعد عيد الفطر وحتى نهاية أغسطس .. وقال ان هذه فرصة لمشاركة مصر بفرق فنية ومنتجات للشركات المصرية .. خاصة وان هذا المهرجان يزوره اكثر من 700 ألف نسمة من جنسيات مختلفة .

وقال السفير صبري مجدي انه سيلتقى غداً السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار .. كما سيقوم بزيارة الى المنطقة الحرة بصلالة .. وذلك من أجل بحث فرص التعاون مع الجهات العمانية .. كما سيقوم بزيارة المدرسة المصرية بصلالة .

الجدير بالذكر ان السفير صبري مجدي صبري أقام لقاءاً مفتوحاً مع أبناء الجالية المصرية في مدينة صلالة مساء أمس .. حيث يتواجد ثاني أكبر تجمع للجالية المصرية في السلطنة، والتى قد تصل الى ( 20 الف ) مصري .. وشهد لقاء السفير مع أبناء الجالية، والذي عقد أمس واستمر لأكثر من ثلاث ساعات ونصف، نقاشا مفتوحا، عرض خلاله أبناء الجالية مشكلاتهم ومطالبهم التى وعد بالعمل على حلها .

العلامات: