بالصور أول تكريم لجريدة الاسرة العربية

كرم معرض الصناعات العربية بسلطنة عمان جريدة ( الآسرة العربية ) على تغطيتها المتميزة لفعاليات معرض الصناعات العربية وملتقى الصناعة والاستثمار بمسقط .. حيث قام كل من الشيخ أحمد بن سليمان بن صالح الميمنى عضو مجلس الدولة العماني .. والدكتورة هدى يسى رئيسة اتحاد المستثمرات العرب .. وخديجة بنت مبارك البطاشية رئيسة مجلس ادارة شركة الساحل الشرقي بتسليم شهادة تقدير مع درع تذكاري للدكتور محمد سعد رئيس جريدة ( الاسرة العربية ) ..ويعتبر هذا التكريم هو التكريم الاول لجريدة الأسرة العربية التى بدأت منذ اسبوعين تقريباً .

وقد اختتمت فعاليات معرض الصناعات العربية وملتقى الصناعة والاستثمار الذي نظمته شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض مساء امس بعد أن شهد العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل وعروض الازياء على مدى ثاثة أيام متواصلة تزامناً مع يوم الصناعة العمانية وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض .

وقالت خديجة بنت مبارك البطاشية رئيسة مجلس ادارة شركة الساحل الشرقي في تصريح لها ان المعرض يقام كل عام فى نفس التوقيت من منطلق توجيهات السلطان قابوس بن سعيد .. سلطان عمان .. باتباع استراتيجية مصادر الدخل القومي وتعزيز ودعم القطاع الخاص في التنمية وتشجيعه للصناعة والاستثمار فإن المسؤولين بالشركة سعوا لأن يكونوا من رواد القطاع الخاص الذى يتطلع للقيام بواجباته الوطنية من خلال هذا القطاع والاحتفال بيوم الصناعة العمانية وابراز هذه المناسبة خارجيا على صعيد الوطن العربي .

من جانبه قال حمود بن أحمد العامري عضو مجلس الادارة بشركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض ورئيس لجان التنظيم بالمعرض : ان المعرض شهد حضوراً كبيراً من مختلف الدول العالم خاصة من الدول العربية .. وذلك نتية لهدف المعرض وهو توفير وتلبية حاجات الصناعيين والمستهلكين ودعم الحركة الاقتصادية العمانية والعربية في المجالات الصناعية وايجاد فرص كبيرة لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال لعرض وتقديم أفضل العروض وأحدث المنتجات من أجل تطوير وازدهار القطاع الصناعي الوطني .