ميتسوبيشي عمان تعلن عن النسخة الأخيرة لهذا الموسم من مغامرتها الشهيرة فريق باجيرو

علنت الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة – عن تنظيم الرحلة الأخيرة لموسم 2015- 2016 من المغامرة الصحراوية الشهيرة "فريق ميتسوبيشي باجيرو" في 19 فبراير الجاري.

وكان الموسم قد بدء مع أولى الرحلات في نوفمبر الماضي، ليصل عدد المشتركين حتى الآن إلى 1125 مشترك على متن أكثر من 225 مركبة باجيرو، انضموا إلى الرحلات الصحراوية التي تعد أحد أكثر الهويات شعبية في السلطنة، حيث تنظم الشركة العامة للسيارات هذه الفعالية خصيصا لأصحاب سيارات باجيرو لمنحهم الفرصة لاكتشاف القدرات الحقيقية لمركباتهم التي تعد من أفضل السيارات للقيادة على الرمال.

وفي معرض تعليقه على نجاح هذا الحدث، قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات : "في الشركة العامة للسيارات، تنظيم هذه الفعالية هو هدف ثابت بالنسبة لنا لإرضاء عملائنا وتمكينهم من تجربة القدرات الرائعة لسياراتهم، لقد كانت باجيرو ولا تزال سيارة الدفع الرباعي المفضلة في السلطنة، نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال المغامرات الأخيرة لتحدي فريق باجيرو ونأمل أن تشكل الرحلة القادمة ختاماً جيداً للرحلات السابقة".

وأضاف: "لقد شهدت هذه المناسبة السنوية لفريق باجيرو "مغامرة الصحراء" انضمام أعداد متزايدة من أصحاب سيارات باجيرو، وبناء على طلب العملاء الأعزاء، قمنا هذا العام بمضاعفة عدد الرحلات لتصبح 6 بدلاً عن ثلاثة لضمان فرصة أكبر لعملائنا للاشتراك في واحدة منها، ليحظى بفرصة لا تعوض ليعيش تجربة حقيقية على الرمال وعلى متن الأسطورة باجيرو".

توفر هذه المغامرة السنوية لملاك الباجيرو فرصة حقيقية لاكتشاف القدرات الكاملة لطراز باجيرو على الطرق الوعرة، و بالتحديد القيادة على الرمال و التي تحتاج لمزايا إضافية في المركبة التي تستخدمها، وكل ذلك في الوقت الذي تحرص فيه الشركة العامة للسيارات على سلامتهم و تتأكد حصولهم على تجربة لا تنسى، فضلاً عن الفعاليات المرافقة التي تتضمن الفنون التقليدية و حفل العشاء، والسهر على أضواء نجوم الصحراء.

وكميزة إضافية، تنظم الشركة العامة للسيارات مسابقة خاصة أثناء المغامرة الصحراوية لفريق باجيرو، حيث على المشاركين تبادل الصور و أشرطة الفيديو للرحلة ومشاركتها عبر الوسم # MitsubishiOman وعلى صفحة ميتسوبيشي عمان على الفيسبوك (www.facebook.com/mitsubishi-oman) حيث وسيحصل أفضل اثنين من المصورين و مصوري الفيديو على جهاز آيباد كهدية من الشركة العامة للسيارات مباشرة بعد الرحلة النهائية نهاية هذا الأسبوع.

في أحدث موديلاتها التي طرحت للمرة الأولى في العام 2015، تأتي باجيرو الجديدة بتصميم معدل للشبكة الأمامية و الصدام الأمامي المتميز التصميم، مع المصابيح البلورية المتكاملة التي تعمل في النهار، لتشكل بهيئتها الجديدة المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء على كافة أنواع الطرق، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي تأتي لرفع مستوى راحة الركاب.

تقدم باجيرو الجديدة لعملائها شكلاً معدلاً مع مجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة، سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، و تتميز بمحرك (MIVEC) الجبار سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة و في مختلف الظروف، سواء في انطلاقها على الطرق السريعة، أو في المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، أوفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة .. يقول خبراء ميتسوبيشي : "مع باجيرو لن تفكر أبداً بطبيعة الطريق الذي ستسلكه، كن واثقاً أنك ستصل"، و لربما هذا بالتحديد ما كان السبب الأساسي لإطلاق الشركة العامة للسيارات، الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة لـ "فريق مغامرات باجيرو"

العلامات: