افتتاح معرض انجازات ورؤى القوى العاملة ..


تحت رعاية على بن خلفان الجابري وكيل وزارة الاعلام .. افتتحت وزارة القوى العاملة اليوم معرض الوزارة ( انجازات ورؤى ) بساحة العرض بمسقط جراند مول ويستمر ثلاثة أيام .

يهدف المعرض إلى تعريف المواطنين بقطاعات الوزارة في مجالي العمل والتعليم التقني والتدريب المهني ونشر تاريخ الوزارة خلال مسيرة النهضة المباركة وتعريفهم بمراحل تطور عمل الوزارة بالإضافة إلى توجهات الوزارة نحو الخدمات الإلكترونية .

وقال علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام راعي المناسبة إن التطبيق الجديد الذي تم تنفيذه في هذا المعرض يعتبر من التطبيقات الذكية التي تعتمد على الهاتف وعلى الالواح الإلكترونية للتعرف على تاريخ وزارة القوى العاملة أو الخدمات التي تقدمها ويعتبر هذا التطبيق واحدا من التطبيقات التي أبدعها الشباب العماني وقدمها للمجتمع كتطبيقات حديثة

وأضاف سعادته أنه من المؤشرات الجيدة أيضا إشراف الشباب العماني من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مثل هذه المعارض ولكي يجد الشباب العماني مكانه الملائم بين الشركات والتحول إلى التعمين الحقيقي .

وحول تدشين شعار وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني قالت الدكتورة أمل المجينية المديرة العامة المساعدة للتعليم التقني إنه تم خلال المعرض تدشين شعار التعليم التقني والتدريب المهني الذي يرمز إلى رمزين مميزين للتعليم والتدريب المهني وتحمل الألوان المستخدمة في الشعار معاني ودلالات تعكس خصائص التعليم والتدريب المهني والسمكي .

العلامات: